الجمعة، 30 ديسمبر 2016

كيف تحصل على WiFi مجاني في أي مكان؟





في بعض الأحيان قد نحتاج إلى الإنترنت ونحن خارج المنزل أو العمل ما قد يضطرنا لبعض الأحيان للجلوس في أحد المقاهي ودفع المال فقط لأجل الحصول على اتصال بالإنترنت.

ويوجد تطبيق جديد قد يسهل هذه المهمة وهو تطبيق WeFi Pro الجديد لمستخدمي أجهزة آبل وأندرويد للحصول على شبكة WiFi مجانية في مختلف المناطق، حيث يحتوي التطبيق على بيانات 200 مليون شبكة حول العالم، وهو ما يساعد على الحصول على اتصال مجاني في مناطق مختلفة.

وترى صحيفة  مترو البريطانية في تقرير لها نشرته، الثلاثاء الماضي أن التطبيق الجديد يقدم الحل لتلك المشكلة، حيث يقوم بإظهار أقرب المناطق التي تستطيع فيها الحصول على اتصال جيد بالإنترنت، كما يمكنك أن تساعد الآخرين من خلال توصيتهم بأماكن معينة وتحذيرهم من أماكن أخرى.


ووفقاً لمطور التطبيق، فإن هذا التطبيق الجديد يضم أكبر مجموعة من شبكات الـWiFi في العالم، حيث تضم قواعد البيانات الخاصة بالتطبيق أغلب الشبكات المتاحة التي تضمن للمستخدم اتصالاً آمناً بالإنترنت في مختلف الأوقات، كما يستطيع التطبيق إخبار المستخدم بأقوى الشبكات المتاحة والمقارنة بين قوة الاتصال في كل شبكة، كما يقوم بغلق الـWiFi في الجهاز عند عدم الحاجة له، وهو ما يساعد أيضاً في الحفاظ على البطارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق