الثلاثاء، 16 أغسطس، 2011

رسالة من ائتلاف 17 فبراير طرابلس إلى رئيس المجلس الوطني الانتقالي




بسم الله الرحمن الرحيم



15 رمضان 1432 هـ
الموافق 15 أغسطس 2011 م


السيد / المستشار مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي                  حفظه الله
السادة / أعضاء المجلس الوطني الانتقالي                                   حفظهم الله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،

نبارك لكم دخول هذا الشهر الكريم ونسأل الله أن يمن علينا بالنصر المبين وتحرير كافة ارض ليبيا الحبيبة.

يقوم بعض الأشخاص من مدينة طرابلس في تونس هذه الأيام بالدعوة إلى نزع الشرعية عن المجلس المحلي لمدينة طرابلس وكذلك عن بعض الأعضاء في مجلسكم الموقر المتواجدين عن مدينة طرابلس في بنغازي ، من خلال جمع توقيعات وغيرها من الأساليب ، وهذه سابقة خطيرة وتفريق لوحدة الصف ، نحذر من الانخداع بها والانجرار ورائها.


للأسف هؤلاء الأشخاص قاموا بالالتفاف واستخدام أساليب المكر والخداع والتضليل ومازالوا على هذا وذلك لإضفاء الشرعية عن ما يقومون به من أعمال واستخدام ذريعة أنهم مفوضون من قبلكم بالقيام بهذه الإعمال (سوف نقوم في الوقت المناسب بالكشف عن هذه الأساليب وفضحها بالحجة والبرهان والدليل).

نحن في ائتلاف 17 فبراير  في مدينة طرابلس نؤكد دعمنا المطلق ووقوفنا خلف الإخوة الستة ممثلي المجلس الوطني الانتقالي عن مدينة طرابلس وكذلك على شرعية المجلس المحلي لمدينة طرابلس بقيادة الشيخ الفاضل عبد الرزاق بوحجر والفريق العامل معه بداخل مدينة طرابلس المحاصرة الذي سوف يتم الإعلان عنه فور تحرر المدينة.

نؤد التنويه أن ائتلاف 17 فبراير – طرابلس مظلة يجتمع تحتها أكثر من عشرة آلاف من الثوار داخل مدينة طرابلس بشكل مباشر ، بالإضافة إلى عدد كبير من التنظيمات الفاعلة داخل المدينة ، والائتلاف يقود العمل الثوري في طرابلس  ونسبة انتشاره وامتداده بين الثوار تصل إلى أكثر من 70 %  من بين القوة الفاعلة في طرابلس.

ختاما نؤكد دعمنا لجهود المجلس الوطني الانتقالي بالعبور بالبلاد إلى بر الأمان والمحافظة على اللحمة الوطنية ،  لكن في نفس الوقت لن نسمح للمتسلقين وأصحاب الأجندات الخاصة والأهواء الشخصية بالقفز على جهود ثوار مدينة طرابلس وسنبقى أوفياء لدماء شهدائها وشهداء الوطن.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم


د. محمد سالم عميش
منسق ائتلاف 17 فبراير – طرابلس

هناك 6 تعليقات:

  1. لا شرعية الا للمجلس الوطني الانتقالي برئاسة المستشار مصطفى عبد الجليل ، وعلى جميع الاشخاص والهيئات والمؤسسات التأكد دائما من هوية الاشخاص المرسلون بالاتصال المباشر بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي الموقت او زيارة موقعه على الانترنت والسلام عليكم.

    ردحذف
  2. الله اكبر ...يجب المحافظة على اللحمة الوطنية ...

    ردحذف
  3. اتم ائتلاف ونحن اهالى مدينة طرابلس فانتم لاتمتلون الا انفسكم وسوف نقوم بالغاء كافة اعضاء الممثلين عنا نحن اهالى مدينة طرابلس بالمجلس النتقالى ١٠ الاف لا ثمتل حتى ١من الف من سكان طرابلس اثقوا الله دم الشهداء غير رخيصة حتى تتمسك بالسلطة وتصف الاخرين باستخدام طرق ملتوية والله انه مازال بداخلكم معمر القدافى =مدامه هكى الدوه اه الميدان والى فيها حليب تصيح ورينا ١٠الاف اللى بتحكم بيهم كتايب ثوار طرابلس

    ردحذف
  4. I am another son of Tripoli and I am sending this comment from within Tripoli, There is no such a thing as local Tripoli Committee led by 6 members. We will elect the committee in the day light not in the dark and only once the TYRANT is gone we had and have enough of greed, and enough of one-man show!!!!!!
    .

    ردحذف
  5. ربي يوحد الصف ان شاء الله

    ردحذف
  6. نسأل الله سبحانه وتعالى ان يثبتنا على جادة الصواب وان يرينا الحق حقاً ويرزقنا إتباعه، وان يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا إجتنابه. إخوانى إياكم والفتنة، مااخافه هو هوى النفس ونزغات الشيطان. إحذروا من هذان العدوان الأثيمان.أياكم والأستهانة بدماء الشهداء والأم الجرحى والمكلومين.وفقكم الله تعالى لما يحب ويرضى.
    د. امين الهونى

    ردحذف