الجمعة، 1 أبريل 2011

Feb 19 Libyan embassy force students to protest in DC


 السلام عليكم في يوم التاسع عشر من فبراير قام الاتحاد الطلابي وازلام القذافي بتهديد الطلبه ليتم قطع المنحه عنهم او يذهبوا للتظاهر في واشنطن وكان معظم الطلبه خائفين ولما ذهبنا هناك ازلام النظام كانو في الطريق يقول احدهم " ياريتها موت


والله لم اشعر بصغر نفسي واحتقار لذاتي كما شعرت يومها وكان لشعور في نفسي ان اوثق ماجري ببعض الصورعلي امل حدوث شئ 

  دفعو لكل طالب  مبلغ  300  دينار

وزودونا بصور الطاغيه وعلم العبوديه

ومعظم الطلبه لم يحظرو مظاهر العار تلك وبقو في غرفهم اخدو اسماء الحاضرين في طريق العوده 

كل منا كان خائفا وشديد الحذر في التعامل معهم كانو من اللجان الثوريه والامن الخارجي 

 
الخوف كبلني حتي  25  عندما استشهد احد اعز اصدقائي في عراده طرابلس

الحق جلي بائن لكن 40 عام من الخوف ليسو بالقليل فما كان مني الي المشاركه في المظاهرات سائل المولي ان يغفر لي تخادلي في اول اسبوع من الانتفاضه


ما ذكرني بارسال هذه الصور هو خيانه بعض ازلام النظام المصرين عندما خرجو معنا في نيويورك مندسين بين الشرفاء لاخد صورنا وتسليم تقارير في المظاهرات الاولي 
   
لنتفاجاء بهم يوم 24 مارس امام الامم المتحده يتظاهرون مع المجرم 

and they got one who came form the united kingdom to support them that day 




حيت انقضينا عليهم وكنا مدهولين هم من كان 

سبب ذهابنا يوم 19

ولايزالون مصرين علي ماهم عليه لا ادري مدي نفع  هذه المعلومات لاكن 

  
ان كنت تدري فتلك مصيبه وان كنت لاتدري 
فالمصيبه اكبر


فالله المستعان



مرفق صور 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق