الأربعاء، 13 أبريل، 2011

أخبار مصراتة وزليطن


وصول إمدادات عسكرية إلى مدينة زليطن: طبقاً لشهادة شهود عيان من مدينة زليطن، وصول إمدادات عسكرية قادمة من جهة طرابلس، وتم نقلها عبر طريق منطقة "دوفان" جنوبي زليطن باتجاه جنوب مدينة مصراته، وتتكون هذه الإمدادات من 6 دبابات و4 مدرعات ما يعرف بـ (م ط).
تحايل سيارات إسعاف كتائب القذافي بزليطن: نظراً لكثرة القتلى والجرحى من كتائب القذافي بمستشفى زليطن، فإن سائقي سيارات الإسعاف لا يستعملون منبه الصوت، حيث تسببت أصواتها في إرباك قوات الطاغية معنوياً. وفى حيلة أخرى تستعمل سيارات الإسعاف لنقل الأسحلة المخزنة في ميناء زليطن ومصنع التن بها، ويقودها جنود من كتائب المرتزقة يلبسون الزي الرسمي.

معنويات جنود الكتائب معدومة: أخبر أحد عناصر كتيبة حمزة الذين كانوا في مدينة مصراتة، بعد فراره من الكتيبة، وبعد أن تم قصفهم من قبل قوات التحالف، أخبر قائلاً أن معنويات جنود الكتائب هناك تكاد تكون معدومة، حيث يشعرون بأنهم يقاتلون أهلهم، وأن القذافي يقحم أفراد الجيش الليبي أولاً في المعارك حتى لا تكون خسائر الكتائب في أرواح المرتزقة. كما أفاد شاهد آخر، أنه تم إقحام طلبة الكلية الجوية في الهجوم على مصراتة.

الوضع في زليطن غير مستقر: يعتبر الوضع في مدينة زليطة غير مستقر، نظراً لكثرة تواجد المرتزقة في كل مكان بالأسلحة والسيارات المظلمة، وخصوصاً في يوم الجمعة، ويحاول شباب الثورة كل يوم اقتناص الفرصة للخروج عليهم.

Blogspot:  http://libyawatchmediacentre.blogspot.com


Facebook:  LibyaSPM

Twitter page: @LibyaSPM

هناك تعليق واحد:

  1. بالله عليكم معاش تراجوا اكثر يا زليتن معاش فيها الدوة متخدة وخاصة الكلب رمضان بشير هدوا عليهم وانشاء الله معاكم .ز ليتني بالخارج

    ردحذف