الاثنين، 18 أبريل، 2011

دعوة الي كل الجالية الليبية بمصر


من أجل كل قطرة دم طاهرة أريقت على أرض الوطن من أجل الشهداء .


قال تعالى (ولا تحسبن الذين قتلوا أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون )
. صدق الله العظيم .

في الوقت الذي تدك فيه مدن بلدنا الغالي من قبل قوات عصابة القذافي و ابنائه المدججه بالمرتزقه و تساقط الوفيات في جميع المدن الليبية..
ويتم انتهاك حرمات الله ويتعدون حدود الله ويقربونها و يقتل و يختطف الأطفال دونما هواد وفي الوقت الذي وصلت فيه صرخات الأمهات و الأخوات تدوي في أذان الصم .. و تدمع عين الأعمى و تشل لسان الأبكم وعليه :


ندعوكم الي الإعتصام السلمي ما تبقى لنا من خيار في التعامل مع سفارتنا الموقره في القاهرة التي يفترض أن تمثل الشعب لا عائلة الحاكم و أبنائه.. وهنا نعلن عن بداية أعتصام مفتوح أمام السفارة الليبية في القاهرة و نعلمهم أن إعتصامنا لا ينتهي برفضهم لمطالبنا .. فلنا إصراراً نستمده من إصرار أحرار ليبيا داخل مدننا و نذكر هنا أننا لن نمهلهم الكثير من الوقت للإستجابة لمطالبنا و في تلك اللحظة التي تتوقف فيها عقارب الصبر يعلم الجميع أين ستتجه جموع المعتصمين:


قال تعالى(والذين ءامنوا وهاجروا وجاهدوا فى سبيل الله والذين ءاوو ونصروا اولئك هم المؤمنون حقا لهم مغفرة ورزق كريم)


وتتلخص مطالبنا و بكل بساطة في الأتي :


1- الإنشقاق الكامل لجميع الدوبلوماسيين والعاملين في السفارة الليبية و إعلان إنظمامهم و دعمهم الصريح لشباب ثورة 17 فبرار أمام وسائل الإعلام و الإعلان عن أي أسماء ترفض الإنشقاق:


2- الإعلان عن الإعتراف بالمجلس الوطني الانتقالي ممثلاً شرعياً و وحيداً للشعب الليبي و بالتالي تمثيل البعثه له يمثل تمثيلهم للشعب الليبي:


لكل هذا ندعوا لإعتصام أمام السفارة الليبية غدا بإذن الله :


العنوان
شارع الصالح أيوب 7 الزمالك القاهرة مصر
الوقت
بداية من يوم الاثنين الموافق 18-04-2011 الساعة العاشرة صباحاً




http://www.facebook.com/home.php?sk=group_190141584357056

هناك تعليقان (2):

  1. what about alexandria egypt???????

    ردحذف
  2. والله العظيم اكيد السفارة متعاطفة وعارفة كل شىء بس ضرورى يعلم الناس او الجماهير الليبيية انا الناس الى فى السفارة هما اكثر ناس مضغوط عليهم ومهدديين بالموت واكثر مكان فيه ناس مندسين فى العالم العربى هو مصر فاازالام النظام متواجديين بشكل مكثف فى السفارة وانظارهم عالجميع فالعاملين الشرفاء فيها اكيد مع الشعب والثوار فهم فى راى الثوار الذين خلف الستار وسوف تثبت الايام ذلك

    ردحذف