الخميس، 28 أبريل، 2011

بيان تشكيل المجلس المحلي لمدينة بني وليد


بسم الله الرحمن الرحيم


(ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين)

نترحم في البداية على شهدائنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءا للوطن من اجل التخلص من حكم عائلة القذافي الاستبدادي.ونسال الله أن يتقبلهم في واسع رحمته.

إن أهل سكان مدينة بني وليد وهم يعلنون عن تشكيل (مجلس بني وليد المحلي).والذي يضم نخبة من خيرة أبناء قبائل ورفله ،يستشعرون أهمية هذه الخطوة في دعم ثورة 17 فبراير المباركة والتي عانقها أهل بني وليد منذ انطلاقتها.



إن الهدف الأساسي لمجلس بني وليد المحلي هو تفعيل الثورة في بني وليد وما حولها وسد الفراغ في الإدارة المحلية بعد سقوط القذافي وضمان الاستقرار والسلم في المدينة.

نود تأكيد تأييدنا للمجلس الوطني الانتقالي كممثل شرعي ووحيد للشعب الليبي.كما أننا نهيب بأهلنا في بني وليد بالانخراط الكامل مع الثورة وبكل ما أتوا من قوة.فليبيا الحرة تكتب تاريخها في هذه اللحظات وبأيدي كل أبنائها، وعاصمتنا طرابلس تنتظرهم للمشاركة في تخليصها من اسر كتائب القذافي المجرمة.

إن أعضاء مجلس بني وليد المحلي يعلنون الدكتور محمود عبد العزيز الورفلي ناطقا باسمهم.وسوف يعلنون أسماء الأعضاء لاحقا.

عاشت ليبيا حرة أبية

عاشت ثورة 17 فبراير

 مجلس بني وليد المحلي   مدينة بني وليد  
27-4-2011

هناك تعليق واحد:

  1. نسأل الله أن يجمع شمل الليبين علي كلمة سواء لمجابهة هذا الظلم والاستبداد والقتل والدمار لغد مشرق يعم الارض الليبية بعد زوال هذا النظام الذي حاول العبث بمكونات الامة ومقدراتها وما النصر الا صبر ساعة

    ردحذف