الأربعاء، 9 مارس، 2011

تغيير مراسل العربية‏



السلام عليكم
الأخوة في إدارة قناة العربية, 
نحبكم ونحترم نزاهتكم في نقل الأخبار, ولكن أنا شخصيا والكثير من زملائي نحتج على أداء مراسلكم في غرب ليبيا. حيث لا نراه الا يسأل الأسئلة التي تؤيد موقف السفاح القذافي ويغفل الأمور الهامة التي من شأنها نقل الصورة

الواقعية في طرابلس. لدينا أصدقاء واقارب في طرابلس يشكون عدم السماح لهم بالخروج للمظاهرات وبشأن خطف الجثث وبشأن الاعدامات للجرحى في المستشفيات وبشأن السماح لأي صوت يعلق للمذيعين الا صوت مرتزقة القذافي من اللجان الثورية والمرتشين. 
عليه نأمل منكم ونحملكم دماء الأبرار التي تسفك كل يوم في طرابلس أن تغيروا هذا المرسل وان ترسلوا رجل نزيه لا يمكن شرائه بأموال القذافي التي هي اموال الليبيين الملطخة بدم الأبرياء من اطفال ونساء وشيوخ وشباب.
أرجوكم الموضوع فيه مؤامرة كبيرة مع مراسلكم كما كان الحال مع مراسل الجزيرة السابق خالد الديب. مراسلكم لا نراه الا يلتقي ابناء القذافي واظهارهم في احسن صورة وكانه يقود دعاية اعلامية لهم. لا يتكلم مراسلكم عن الجيش المدجج في الشوارع لم يتكلم مراسلكم عما يحدث في مصراته بل ينوه فقط للزاوية والمنطقة الشرقية وكان المشكله فقط هي مشكلة منطقة معينه او قبيلة ما. لعلمكم المنطقة الغربية محتلة بجيش مدجج بالاسلحة الثقيلة الاصوات مكممة لا يسمح لاحد بالتعبير واللقاءات التي يجريها مراسلكم هي حوارات في الشارع الذي كلما رايناه يلتقي شخص  ما الا ورأينا العشرات الذين يتبعون مراسلكم يلبسون الخرق الخضراء ويهرجون خلف المتحدث. هذا يعني ان المراسل متابع من جماعة القذافي اين ما حل هرعوا المرتشين يهتفون بالكذب والخزي والعار. لماذا لا يلتقي افرادا بعيدين عن هؤلاء الغوغاء ولو اضطر لحجب الصورة عن الكمرة لكي لا يؤذى المتحدث. لماذا لا يذهب الى المستشفيات ليرى مايجري ويسأل عن المرضى والجرحى وما جرى معهم. الحديث يطول وانا احترم وقتكم واتمنى ان تأخذوا رغبتي ورغبة جل الليبيين في تغيير هذا المراسل في الحسبان.
آسف اذا كان هناك اخطاء املائية او نحوية لأن الوقت ضيق ولم اتمكن من مراجعة الرسالة.
ولكم جزيل الشكر
بالقاسم الجارد
طالب دكتوراه بالمملكة المتحدة - بريطانيا

---------------------------------------------

هذا ايميل قناة العربية لمن يريد ان يراسلهم لطلب تغيير مراسلهم في طرابلس
contactus@alarabiya.net


هناك تعليقان (2):

  1. الامر لايقتصر علي تغيير المراسل فقط !!
    فقناة العربية تعلم ماذا يفعل ! وهي اساسا لاتتعامل مع احداث ليبيا بشفافية !
    فتسميها الحرب الليبية وتسمي مايفعله الثوار (تمردا)!!!
    اللهم افضح الكاذبين الذين يدافعون عن القاتل القذافي وزمرته.

    ردحذف
  2. alarabyia is a desperate case. they got badly beaten by aljazeera and are really disgusting to watch their hypocrisiy bias ...

    ردحذف