الاثنين، 28 مارس، 2011

من قبيلة اولاد ابي سيف


الاخوة بموقع المنارة 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نكتب اليكم بخصوص البيان الذي نشرتموه على صفحتكم المذيل باسم المشاشية واولاد ابي سيف ، وبناء عليه فاننا نوكد على الاتي:
اولا: عطفا على مانشر نوكد انه ليس هناك على حد علمنا اي شخص من قبيلة اولاد ابي سيف قد اشترك في قتال اي ليبي ليس خلال حرب التحرير التي تجري رحاها ضد هذا النظام وانما على مر تاريخ قبيلتنا وتاريخ ليبيا اجمالا.

 ونحن اذ نوكد على موقفنا الثابت باننا في صف ثورة 17 فبراير وعمليا من خلال مواجهتنا للنظام في عقره والتاكيد على انه غير شرعي وعليه ان يرحل عن بلادنا بدون شروط ومانتج عنه من احتجاز الوفد الذي وقف في وجه النظام وراسه قولا بالحق لا مواربة او نفاقا او ادعاء وانما كلمة للحق في وجه الحكم الجائر لم ولن نسمح لاحد ان يتحدث بلساننا او يقحمنا في دائرة الشك او لتلميع صورة او وضعنا في خانة غير المكان الحقيقي الذي كتبناه بدماء الاحرار عبر تاريخ طويل وفي المقابل فانه ليس لدينا الحق في التحدث باسم الاخرين. 
ثانيا : ان وجود اي شخص من افراد قبيلة اولاد ابي سيف يقاتل في صف النظام وهو ماننفيه على حد علمنا لايعني انه يمثل موقف القبيلة وعليه فاننا نوكد لكل الليبيين الثوار انه لايمثلنا وعليكم به فانه عار علينا ولا يمثلنا باي حال من الاحوال وجنايته على نفسه شخصيا.
ثالثا : فيما يخص قبيلة المشاشية فاننا نطالبهم فيها برد وصد اي من افرادها ان كان في صف النظام او يحارب الى جانبه ومن هنا نحثهم على ضرورة التصدي لوجوه النظام المعروفة فيها ممن يشترون او يجرون اشخاصا او مجموعات لتقاتل في صف النظام في اي مكان وهذا نداء لهم في هذا الوقت العصيب من تاريخ ليبيا الحرة.
رابعا : اصدار البيانات مسثولية كبيرة لا يجب ان تصدر جزافا عليه فاننا نوكد على اننا لم نصدر ذلك البيان باسم المشاشية واولاد ابي سيف في اول هذا اليوم فكل قبيلة على حدة وليستا قبيلة واحدة وليعرف كل شخص هذا التفصيل فليس هناك قبيلة اسمها المشاشية واولاد ابوسيف وان ماذكر يمثل من كتبه وعليه ان يوضح من شخصه احقاقا للحق ودراء لظلم النفس وشهادة امام الله وامام الناس فاننا نحث المنارة على التاكد من المصدر وصحة المعلومات التي تنشر دراء للقتنة ودفعا لاي تشكيك او تخوين في هذه المرحلة من تاريخ بلادنا.

قبيلة اولاد ابي سيف
في ربوع ليبيا الحرة 
مارس 27 2011     

هناك 6 تعليقات:

  1. البيان السابق هو عمل فردي لا يمت بالمشاشية بصله

    ردحذف
  2. اولا نؤكد على وحدة صف قبائلنا واخوتنا كامشاشيه لاولاد ابوسيف رغم كل الالمغرضين والجهله من اتباع الشيطان والمنافقين ..فعلا قد ينجح ازلام النظام باسم اولاد بوسيف او غيرهم من ازلام ماجوره رخيصه ,من في التعليق او الكتابه علي صفحات المنارة اوغيرها ضد وحدة الصف التارخي النظيف لقبائلنا المجاهده والذي سطرتا معا تاريخا مميزا لملاحم جهاديه كثيرة يعرفها الجميع من اجدادنا الاكارم وخاصة من سكان الغرب الليبى.. واننا نؤكد مشاركة اعداد نعرفها جيدا!! نعم من اولاد ابي سيف الموقرة ككثير من الليبيين والبيان يقول مع الاسف (حسبنا انهم مغرر بهم فهم جنود وعساكر مامورون !! ويطلب منهم التوبه ولا مسؤلية للاحرار باولاد بوسيف و المشاشيه حولهم)..وذلك لما للشيطان من اسلوب للتضليل بالاموال وغيرها ..!! وكثير من المغرر بهم جهلاء اومنتفعين حمقى وهم معروفون من مدنيون او عسكريون برتبهم واسمائهم ووحداتهم ممن لازالوا يعملون مع النظام القمعي لمعمر الجردافي.. لذا نرجو الانتباه وعدم الاستماع لمن يريد شق الصفوف حتى بتعليقات تافهه لا تخدم الا المعتوه وشرادم الجردافي الذي حتى القذاذفه كمسلمون ووطنيون منه براء ... طرابلس الاسيرة

    ردحذف
  3. نطلب من كاتب هذا البيان ان يتحدث عن نفسه ففط!! فمن في ليبيا لا يعرف ان قبيلة اولاد ابوسيف المجاهدة ... هي قبيلة تتاخى مع قبيلة المشاشيه قبل مجئ امثالك مع كل اسف يا حضرة الكاتب غير الشريف!! لانك غيرالاجداد الافداد فعلا...وارجو ان لا تقحم قبيلة اولاد ابوسيف في بيان مغشوش الذي يحمل ويدعو للفتنه والفرقه التي يريدها القردافي لليبيين!! و من ضعاف النفوس بيننا.. واذكرك انه قد سبق لنا كاولاد بوسيف شكر المشاشيه على ذلك البيان الذي تزامن نشره علي صفحات ليبيا اليوم...
    مع اعتذارنا للاخوة المشاشيه الذين يعانون من شباب فاسد الطباع من صنفك.. ولهم التحيه للتبرء ممن غرر بهم الطاغية المجرم القردافي المريض الذي ندعو الله تخليصنا منه في القريب ... وباسم جميع قبائل ليبيا الحرة انشاء الله ..
    م. ابوالقاسم البوسيفي... ضواحي طرابلس

    ردحذف
  4. أشكر قبائل اولاد البوسيف على هذا التوضيح, فأنتم أبناء المجاهدين و الابطال, و لا يمكن لليبي ان يصدق ان ابناء قبيلة اولاد ابو سيف يقاتلون في صف القدافي ضد قبائل الامازيغ و الزنتان الابطال و كل الليبين.....و لكن نحن في حرب حقيقية و البيانات التي تصدر مرة تلو الاخرى لا تفيد فالقدافي يقصف و يدمر و يقتل و ينتهك حرمات البيوت ,و حتى الان لم اسمع ان اولاد ابوسيف او حتى المشاشية قد حاربوا مع الزنتان او الرجبان و الامازيغ, فأين انتم من المجاهدين في هذه الحرب؟ نريد افعال حقيقية يا ابناء المناضلين.
    أدعو الله من ان نتخلص من القدافي و ابنائه كلهم و تصبح ليبيا دولة ديمقراطية و يعيش الليبين بسلام في كل القبائل.

    ردحذف
  5. اشكر قبائل اولاد ابو سيف المجاهده على هذا التوضيح, فلا يمكن للعاقل ان يصدق ان احد من قبائلكم يقاتل مع القدافي ضد الثوار في الجبل الغربي على وجه الخصوص, و لكن البيانات التي تصدر مرة تلو الاخرى لا تفيد فالقدافي يقصف و يقتل و ينتهك حرمات البيوت و الأسؤا من هذا فانه يختطف النساء !!! فأين انتم من المجاهدين في هذه الحرب؟
    ماذا قدمتم لهذه الثورة؟
    لا يمكن التعبير عن رفض ما يقوم به القدافي و ابنائه إلا بقتاله هو و كتائبه, و القبائل التي لم تقاتل في هذه الحرب و لم يكن لها موقف واضح (فعليا) فقد تفهم انها تقف في صف القدافي!!
    أدعو الله ان نتخلص من هذا الطاغية بأسرع وقت!

    ردحذف
  6. الى م.بلقاسم البوسيفي : لابد ان تفهم القصد من الموضوع ومن البيان الذي صدر عن المشاشية ومازراءه كي تصدر الاحكام واصحاب البيان لابد انه كان يعي ما كان يجري في الغرب الليبي وخصوصا من بعض ازلام النظام وهم بكل اسف من المشاشية واسال الزنتان ويفرن والقلعة وككلة وافعالهم في المنطقة باسرها ومانجم عنه من موالاة كبيرة للنظام وهذا مااكده الجيش الوطني في منطقة زاوية الباقول والعوينية منذ ايام قليلة وايضا اضيف لك ان صدور البيان كان متماشيا مع محاولات هولاء بربط اولاد ابي سيف بالمشاشية فيما يحدث مع العلم اننا لم نسمع على اولاد ابي سيف واظن اننا لن نسمع انهم يحاربون مع النظام لقتل الليبيين وهذا امر موكد من كل من وقف في معارك التحرير ضد النظام منذ بداية الثورة 17 فبراير مع استثناء الاحرار منهم وهم معروفون. اخيرا انه من الواجب ان تجاهد كل القبائل والليبيين عموما الى جانب اخوانهم في سبيل الحرية لكن حال من يجانب ولا يشارك ربما افضل ممن يحارب في صف الطاغية ويقتل معه مع سبق الاصرار والتعمد والله من وراء القصد

    ردحذف