الأربعاء، 30 مارس، 2011

القذافي على استعداد لتقسيم البلاد شرقا وغربا


 إلى شبابنا واهلنا في المناطق المحاصرة و التي ما تزال ترزخ تحت احتلال القذافي وطغمته الفاسدة: لقد قال أحد المسؤولين رفيع المستوى لمراسل ال (بي بي سي) 'جون سمبسون' ليلة أمس أن القذافي سيكون على استعداد لتقسيم البلاد شرقا وغربا وعلى تقسيم عائدات النفط مع شرق ليبيا. لقد أصبحت لعبة القذافي مفضوحة الآن وهو ماكان يسعى له وما كان يروج له منذ أن عرف أن جميع المناطق الشرقية ترفضه رفضا باتا ..
والآن يحاول ترسيخ هذا على أرض الواقع بمحاولته فرض سيطرته على مصراتة وعلى الجبل الغربي مهما كلف ذلك من ثمن وبعد أن دمر الزاوية وزوارة. كل ذلك من أجل البقاء على كرسي الحكم.
السؤال الذي يطرح نفسه الآن لشبابنا في المناطق الغربية وخاصة في طرابلس هو الآتي: هل ترضون بذلك؟ هل ترضون ببقاء حكم القذافي وأولاده بعد كل هذا الدمار والقتل وإنتهاك الحرمات؟ نحن الليبيين في الشرق كلنا كلمتنا ولن نرضى بالتقسيم .. ولكننا لن نستطيع تحرير ليبيا كلها بمفردنا.. نحن في حاجة إليكم وإلى مساعدتكم .. مصراتة والزنتان في حاجة إليكم.. نحن ليس لدينا العتاد و التجهيز و القوة العسكرية الكافية لمواصلة المسيرة حتى طرابلس .. و لا تعتمدوا على قوات التحالف لتحريركم .. فهي ليس لديها إلا القوة الجوية وليس لها المخول القانوني أن تفعل أكثر من ما تفعله الآن. لذا عليكم بفعل ما بوسعكم لتخفيف الضغط على مصراتة وعلى الزنتان .. ولا بد من إستغلال تواجد الاعلام العالمي لتبدوا ارائكم سلميا كما فعلت إيمان العبيدي. اعذروني ولكن إلى متى هذا السبات يا إخوتي وإختلاق الأعذار رغم علمي كم كثافة الكتائب الأمنية في طرابلس .. و لكن للحرية ثمن لا بد من دفعه ولقد أعطى شباب طرابلس وضواحيها الدفعة الأولي من هذا الثمن ولكننا في انتظار الدفعة الثانية من عاصمتنا وجميع المناطق المحاصرة لكي نشتت ما تبقى للقذافي من قوة و حتى نفوت على سفاح ليبيا فرصة تقسيم ليبيا ولتسريع سقوطه ورحيله وازالة هذه الغمة من على سماء ليبيا لتبقى وحدة واحدة يرفرف عليها الحرية قريبا إنشاء الله.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليبي حر من بنغازي

هناك 7 تعليقات:

  1. يا اخي والله احني نايدوك علي كلامك هدا لكن العين بصيرة والايد قصيرة تي في طرابلس قاعد مافكرتش اتدير حاجة تلقاهم قايمينك وقاتلينك ويا ريت يرضوا بيك انت بس يشردو عيلتك وايديرو للك حاجات الشيطان ابروحه مايعرفهاش انت تتكلم علي طرابلس وطرابلس يسكن فيها الشيطان الاعظم وجنوده وتكاناته العسكرية في الليل قصف التحالف وفي النهار القدافي الله يصبر اهل طرابلس وياما جايهم من هم طرابلس قاعديين في بداية المشوار وماخفي كان اعظم ....

    ردحذف
  2. انا مواطنة من طرابلس...وقسما بالله معاك حق في كلمة تقولها...واحس المرارة في كلماتك؟؟؟رجال بنغازي عملوا الواجب وزيادة.....ومش معقولة رجال طرابلس يقعدوا مقعمزين لين ايجوهم امتاعين بنغازي؟؟؟شنو هم نساوين يراجو لين اتجي الرجال؟؟؟يللا ديروا برنامج بينكم وهبوا يالنصر يالموت!!!

    ردحذف
  3. مع احترامي لشخصك مقال بائس جدا ! من جهة تقول ان ليس لدينا سلاح لمواجهة القدافي ومن جهة اخرى تقول يجب على طرابلس تقديم المزيد مع علمك ان الكتائب الي في طرابلس اضعاف مضعفة عن اي مكان اخر. مع ذلك رجال طرابلس زج بالالاف منهم في السجون واعداد القتلى غير معروفة... ولا تقول نحن في المنطقة الشرقية فعلنا وفعلنا كل ليبيا ضحت..

    ردحذف
  4. You must put plan to protect all the oil fields even if you have to hire American marines to do so Dictators are know to burn everything before leaving burning the oil will through libya in debt it must be prevented by tight security all around the free oil wells because of your limited arms hiring a foreign forces British or Americans as part of the protection of civilians from going hungry if the oil burn and to prevent earth pollution

    The americans and the British will accept to guard the oil wells

    ردحذف
  5. ادا كان اهل طرابلس يريدون بقاء حكم القدافي عليهم بعد اربعين عاما من الدل القهر والقتل فدلك شئانهم ولكن لا تنسوا اراح من سقطوا في تاجوراء سوق الجمعة وفشلوم الزاوية غيرها من المناطق التي مارس عليها القدافي ارهابه سطوته هو زبانيته . ادا عليكنم بالثار لهولاء لانفسكم وتحرير المنطقة الغربية كلها اولها طرابلس .

    ردحذف
  6. والله الكلام صحيح لازم كل واحد يتحرك من مكانة اشوي الي يقدر علي حاجة ايديرها والا يقعد وا يستنو في شباب بنغازيلين ايجوا والله اني من الزنتان ومع الي قدماتة الزنتان وكافت دول الجبل ونطلب منهم في المزيد الموت وحدة وشباب بنغازى الله ايبارك فيهم كفو ووفو وانشاءلله ربي ينصرهم وما تنسوش اطرابلس تعج بازلام النضام وين فيه واحد بايع نفسة للفدافي يسكن فيها والله ايبارك في شبابها ولو انهم قله يجب علي الدول المحررة الالتحام بطرابلس والله الموفق

    ردحذف
  7. الحُر المُقيَّد30 مارس، 2011 2:12 م

    الكرة منذ بداية الامر الى وقتنا الحالي بيد القدافي ، بإمكانه ترك ليبيا لتعيش فى أمن وسلام ، والحفاظ عليها من الحصار والدمار وقصف الاستعمار ، ولكنهُ أراد أن يُأكد لنا بأنهُ لن يكون أقلَّ شراً من الإستعمار !فلا خيار لنا إلاَّ مواجهة المستعمر القدافي بالخروج عليه ، والنداء ينبغي أن يكون لثوار ليبيا الذين هم بصفوف القدافي ، ندعوهم للإنقلاب العاجل حتى نحمي دماء المستضعفين فى ليبيا .
    علينا بالدعاء وما النصر الا من عند الله والصبر مفتاح الفرج

    ردحذف