الاثنين، 28 مارس 2011

سالم بن عمار : لمن يشك في كفر الإرهابي القذافي



ما كنت أتوقع بعد جرائم الإرهابي القذافي كلها، ومجازره ضد شعبنا أن ينبري من لا خلاق له، فيفتح غرفة في البال توك، ويحاول أن يتمسح على أعتاب السلف الصالح، والسلف الصالح منهم براء، ثم يدخل هو ومن شاركه هذا الفكر المتخلف في نقاش عن عدم وجود دليل من بعض علمائهم على شرعية الخروج على نظام القذافي الإرهابي!.

أشاد الإرهابي القذافي بأدعياء السلفية المدخليين في إحدى هذياناته الأخيرة، وأطرى موقفهم الداعم لطاعة ولي الأمر، ويبدو أن بعض هؤلاء الجهلة انتفشوا بكلمته ، وأصبحوا يدافعون عنه بمثل هذا النقاش العقيم الساذج، فلهؤلاء نسوق بعض الأدلة  السريعة على كفره.
 أنشأ الزنديق القذافي في منتصف السبيعنيات مركزاً سماه (مركز التربية العقائدية) يقع في منطقة أبي سليم ،وقد تولى إدارته لفترة طويلة بشير حميد، وهو أحد المقربين من الزنديق، وكانت آخر مهامه تولي منصب عميد بلدية طرابلس، فما العقيدة التي كان ينشرها هذا المركز الذي كانت له ميزانية مفتوحة؟
كان نظام الإرهابي القذافي يأتي بأطفالنا ويسميهم ببراعم وأشبال وسواعد الفاتح، فيقال لهم التالي:
أنتم رسل الحضارة الجديدة، والمبشرون بالنظرية العالمية الثالثة، وفكر الكتاب الأخضر .
قائدكم وزعيمكم الملهم هو معمر القذافي.
كتابكم ومصدر فكركم الأول، هو الكتيب الذي يسمونه بالكتاب الأخضر.
فتأملوا كيف أن الدجال يريد أن ينشئ دينا جديدا لا علاقة له بالإسلام، فقد استبدله بالنظرية العالمية الثالثة وما يسمى بفكر عصر الجماهير وفكر الكتاب الأخضر، واستبدل رسولنا وقائدنا محمدا صلى الله عليه وسلم بشخصه السقيم المنحرف.
واستبدل القرآن الكريم بالكتيب السخيف المضحك، المسمى بالكتيب الأخضر. فهل فعل حاكم مسلم عبر التاريخ مثل هذا؟ هل قدم مسلم فضلا عن أن يكون حاكماً، كتابا على كتاب الله الخالد، القرآن الكريم، وهل دعى مسلم لعقيدة غير عقيدة الإسلام القائمة على القرآن والسنة المطهرة؟
حرف القرآن الكريم حين قرأ إماما للناس سورة الإخلاص، وحذف قوله سبحانه وتعالى:( قل ) ثم حين صحح له المأمومون، لم يكثرت، فأعاد القراءة بدون (قل) وسوغ حذفه لكلمة كاملة من كتاب الله بعد إنهاء الصلاة بأن هذه الكلمة كانت موجهة لمحمد صلى الله عليه وسلم!!.
وأنكر التعدد في القرآن وتهجم على الخلفاء الراشدين ووصفهم بأوصاف لا ينطق بها إلا كل زنديق معتوه مثله.
http://www.youtube.com/watch?v=R9conN89P3s&feature=player_embedded#at=49
نفى عن ربنا سبحانه وتعالى الألوهية  في الأرض !، فقد سمعته بأذني وهو يقول: " إن كان الله هو الإله في السماء، فالشعب هو الإله في الأرض"، ولأنه هو الذي أتى بهذه الفكرة السخيفة المنحرفة المسماة بفكر الشعب، فلست أشك مطلقا أنه ينظر لنفسه وكأنه إله والعياذ بالله، وليت شعري ما الذي يتميز به هذا الأخرق الأحمق، والذي يجعله ينظر إلى نفسه بشىء من الزهو والسرور، وهو لا يملك مؤهلات عميد بلدية قرية صغيرة نائية فضلا عن حكم بلاد تعداد سكانه أكثر من 6 ملايين نسمة؟
تغييره للسنة الهجرية وجعلها من موت الرسول صلى الله عليه وسلم، وكأنه يريد أن يظهر السرور بموته، ولا يشك عاقل متتبع لتفاهات هذا الزنديق أنه يحسد أشد الحسد محمداً صلى الله عليه وسلم. يحسده لمعرفته بمكانته السامقة التي لا تساويها مرتبة إنسان في قلوبنا، ولهذا أخرج ما في قلبه من حسد وبغضاء تجاهه في مناسبات كثيرة.
http://www.youtube.com/watch?v=buVsT9KjJzo&feature=player_embedded
لقد تهكم هذا الزنديق على الكعبة، ودعا جميع الناس للطواف حولها إن أرادوا، بما فيهم سفير الفاتيكان، فض الله فاه ذلك الزنديق:
http://www.youtube.com/watch?v=4bk4Hy_hwSk&NR=1
هذا ناهيك عن دعوته لقيام دولة فاطمية ثانية سنة 2009 وهذا مما يؤكد الأخبار التي تقول إن أصول القذافي غير إسلامية وغير عربية، وإليك عينة مما ذكره الزنديق:
"ثم إن ثقافة شمال إفريقيا هي أصلا ثقافة شيعية ، نحن عندنا عاشوراء ، وما يتبعها، وتاريخ علي بن أبي طالب والحسن والحسين وفاطمة الزهراء وأهل البيت، نحن نقدسهم ونقدرهم أكثر من أي عربي آخر ليس من شمال إفريقيا،"
ويقول الزنديق في الشريط المرفق: " أهل البيت لهم الحق الإلهي في حكم المسلمين" فهو يتبنى الطرح الشيعي في هذه المسألة التي يرفضها بعض علماء الشيعة أنفسهم.
       
والزنديق يعرف جيدا ما فعلته تلك الدولة من جرائم وارتكبته من انحرافات ومنها قتلها لعشرات العلماء الذين أبوا إلا أن يترضوا عن الصحابة الكرام رضى الله عنهم حين يذكرونهم. وبالمناسبة فلا يخفى على العقلاء وجود تشابه كبير بينه وبين المنحرف الزنديق الحاكم بأمر الله.

http://www.youtube.com/watch?v=Obs58ahtxQ0&feature=player_embedded

ولقد سمع كثيرٌ من الناس كيف أجاب على سؤال الصحفية الإيطالية ميريلا بيانكو ، كاتبة كتاب ( رسول الصحراء): هل رعيت الغنم يا رسول الله: قال الزنديق: ما من نبي إلا ورعاها!.

 هذه عينة من كفريات الإرهابي القذافي، لعنه الله وأخزاه، تنضح بها المواقع الألكترونيةـ فهل يرواد أحداً من العقلاء المسلمين شك في كفره بعد هذا؟.
ولم أذكر مذابح السفاح القذافي ضد جنودنا الذين أرسلهم إلى أوغندا، ثم اعدم الذين رجعوا منهم مشوهين، أو الآف القتلي من جيشنا في تشاد، أو المئات من خيرة شباب ليبيا الذين قتلوا في سجن أبي سليم، أو المئات الذين قتلوا في حوادث الطائرات التي سبب انفجارها، فهذا مما لم يعد يخفى على أحد.
اللهم أرنا يوما أسود في القذافي كيوم عاد وثمود، اللهم أحصه ونظامه وعملاءه عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا، اللهم عجل بنصرنا على القذافي وعملائه ومرتزقته، وارحم شعبنا الأبي الصامد.


سالم بن عمار
Suhyb11@yahoo.com





هناك 10 تعليقات:

  1. امين يارب العالمين اللهم عجل خلاص شعبنا وجنب اهلنا الدمار يارب العالمين اللهم ارسل عليه طير ابابيل ترميه بحجارة من سجيل اللهم العنه والعن اتباعه يامولانا العظيم

    ردحذف
  2. لو اختصرت الطريق على نفسك ، ونقلت فتوى الشيخ عبد العزيز بن باز ، والشيخ الألباني ، ومقبل الوادعي وغيرهم كثير من العلماء الذين صرحوا بكفر القذافي منذ عشرات عشرت السنوات ... وهي فتاوى موجودة مبثوثة يمكن الحصول عليها عن طريق الجوجل ..

    شكراً

    ردحذف
  3. جزاك الله خيراً

    وكم نتمنى أن تبين لنا حقيقة العلمانية وبيان أن كفرها لا يقل عن كفريات القذافية ..

    خاصة أن الكثير ممن ينتسبون للثورة يرددون هذه الفكرة الكفرية دون ادراكاً لحقيقتها ولحقيقة موقف الاسلام منها

    حتى رأينا من لا يفرق بين الديمقراطية الغربية وبين الشورى التي جاء بها الاسلام والقرآن الكريم ...

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك على هذه الرسالة الصادقة والشعب الليبي يعرفه بانه كافر لعنة الله عليه دنيا وآخرة
    رب ارنا فيه عجائب قدرتك اليوم واجعل اخر ايامه اليوم،،، واجعل كيده في نحره..واشغله في نفسه... يا رب يا رب يا رب...قولوا آمين

    ردحذف
  5. السلام عليكم

    بالله ليش المدخليين هذه اتق الله يارجل

    ردحذف
  6. جزاك الله خيراً

    وكم نتمنى أن تبين لنا حقيقة العلمانية وبيان أن كفرها لا يقل عن كفريات القذافية ..

    خاصة أن الكثير ممن ينتسبون للثورة يرددون هذه الفكرة الكفرية دون ادراكاً لحقيقتها ولحقيقة موقف الاسلام منها

    حتى رأينا من لا يفرق بين الديمقراطية الغربية وبين الشورى التي جاء بها الاسلام والقرآن الكريم ...

    ردحذف
  7. اللهم ان ذنوبنا كثيرة فاجب دعاء الصبية والشجر و الحجر على هذا الكافر الملعون وانصاره

    ردحذف
  8. اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانيا: اتق الله يا عبد الله انا معك ان معمر القذافى كافر وهذا أمر لاشك فيه لكن الخروج عليه من دون قدرة مفسدة كبيرة مابعدها مفسدة اتدرى لما ؟ لان الكثيرين سيلقون مصرعهم فى مواجهته لعدم وجود السلاح , هل تعلم ماهى شروط الخروج على الحاكم الكافر ؟ اكيد لاتدرى سأذكرها لك من باب الفائدة والوعظ : اولا ان يكون الحاكم كفره بواح ولاشك ان معمر كفره بواح ثانيا ان تكون هناك الوسيلة المشروعة لازالته من سلاح وما الى ذلك وليس بالمظاهرات التى تقلد افعال النصارى ثالثا ان لايكون هناك امل فى عودة نظام الحاكم الكافر بعد الخروج عليه فان كانت هناك فرصة فى عودة ذلك الحاكم الكافر الى النظام يصبح الخروج عليه محرما وان توفر فيه الشرطان الأولان فعليك يا اخى ان ترى بعين الشرع وليس بعين العقل واما ذكرك للفظة المداخلة فهذا امر مردود عليك لان السلفية هى اتباع الكتاب والسنة على فهم السلف الصالح وليس اتباع دين ما تسمونه مداخلة كلا والف كلا الشيخ ربيع المدخلى اطال الله عمره هو لواء الجرح والتعديل وهو له عدة فتاوى فى شخص معمر القذافى وانت تعلم ذلك فلما التعالى على الحقيقة والكذب كما ان الضيخ بن باز وبن عثيمين ةنقبل وغيرهم رحمهم الله كلامهم واضح فى هذا الطاغية معمر القذافى فلا تلبس على الناس رجاء وقل الحق تسلم من كل ذنب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  9. السلام عليكم أخي سالم
    إن الحمد لله نحمده و نستعينه و نستهديه و أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد عبده و رسوله
    أما بعد
    يأخي أريد أنصحك بعدم التكلم في لحوم العلماء لأنا لحوم العلماء مسمومة و قبل أن تتكلم في فيهم كان يجب عليك أن تتصل بهم و توضح لهم الصورة كما هي على الواقع وتستفتيهم و السلام عليكم

    ردحذف
  10. اخي كاتب المقال لو اقتصرت في مقالك علي ذكر بواقع القذافي ومقالاته الكفرية دون اللمز او التنقص من اتباع الدعوة السلفية التي هي دعوة رسولك صلي الله عليه وسلم وصحابته والتابعين من اهل القرون الثلاثة المفضلة لكن خيرا لك .
    مع اتفاقي وغيري من السلفيين حول ماذكرته من انحرافات القذافي واقواله الكفرية فإني علي يقين ان لااحد من السلفيين يلتمس للقذافي المعاذير او ينكر شيئا مما ذكرت كيف وقد قال علماؤنا ابن باز والالباني كلمتهم في القذافي منذ زمن. لكن ما يقوله السلفيون ويعتقدونه ديانة لله وليس تزلفا للقذافي كما ذكرت -عفا الله عنك- هو ان الخروج علي الحاكم وان كان كافرا لايجوز ان لم يكن للرعية قوة وبأس وامكن هذا الخروج من غير مفاسد والتي من اعظمها سفك دم المسلم وقتال المسلمين بعضهم بعضا ولا اراك تنكر المفاسد التي حصلت وتحصل كل يوم نتيجة هذا الخروج الذي ماسمعنا من فاعليه شعارا واحدا يحمل هم الاسلام وتحكيم شرع رب العالمين بل كل ماسمعناه دعوة الي الديمقراطية المقيتة ودعاوي اخري ستنجلي مع قابل الايام ومااري القادم بخير من الماضي الا أن يشاء الله .

    ردحذف