الاثنين، 28 مارس، 2011

لقطات طريفة من تلفزيون القذافي


ـ في برنامج غشم الوطن بفضائية القذافي مساء السبت 26.03.2011 ، ظهر يوسف شاكير بصورة مشعوذ  يتمتم بكلمات غير مفهومة غالقا عيناه و رافعا وجهه نحو السطح ، ثم  قال  شاكير عن نفسه و جماعته بالحرف الواحد " نحنا خدامة الجزم "
و الجزم بالمصري تعني الأحذية . و في نهاية الحلقة طلب منه المذيع حوصلة ما دار في حلقة هذا البرنامج رد شاكير حرفيا بما يلي " ما دار في الحلقة مؤامرة وسخة قذرة " و فعلا كان محقا في هذا الجانب لما فيها من تلفيق للحقائق . تلك التصرفات أعطت إ إنطباعا سيئا أمام ضيفه سفير فنزويلا الذي وجد نفسه في ورطة المواقف المحرجة التي تسيء إلي مكانته الذي لم يكن يتوقع أن يجد أمامه مثل هذه الكاريكاتيرات الهزلية بهذا المستوي الوضيع من النفسيات المأزومة   .
ـ علي شاشة فضائية القذافي مساء الأحد 27.03.2011 ، ظهر شريط إخباري علي النحو التالي :
خبر عاجل : مصدر عسكري ـ تعرضت مواقع مدنية و عسكرية قبل قليل في مدينتي طرابلس و سرت لقصف العدوان العدواني الصليبي .
فعلا هذا الخبر صحيح ، فالقوات الدولية تقصف المواقع العسكرية ، بينما تكفل القذافي بقصف المواقع المدنية ليمشي غدا في جنازتهم و يضع علي قبورهم الورود كعادته .
بقلم : الجيل الجديد .

هناك 12 تعليقًا:

  1. و ماذا عن تزييفهم لمظاهرات التقشف و الانفاق في لندن على انها مظاهرات تطالب برفع الحظر الجوي على ليبيا؟ طبعا رأيت هذا في السكاي نيوز و بأم عيني بتاريخ 26/3/2011.

    ردحذف
  2. السلام عليكم:
    هذه حقيقة هذا الرجل ولكن نحن هم المتأخرين في معرفة هذه الحقيقة.

    ردحذف
  3. حرام عليكم ليش الكذب والله ربي لن يسامحكم يا عملاء الإستعمار يا خونة لأهلكم ووطنكم

    ردحذف
  4. لمن يشكك في ذلك بسيطة ما عليه إلا الرجوع إلي أرشيف هذه الحلقات التي من الممكن أن تكون موثقة و يشاهد حلقة برنامج " عشم الوطن " بتاريخ 26 مارس 2011 إذا لم تجرى عليها تحويرات و سيرى العجب العجاب

    ردحذف
  5. إليكم نص الشعوذة التي نطق بها شاكير في تلك الحلقة حرفيا : " من الحكيم سليمان إلي السلطان حسحبتوه بالمغرب ، لقد كثر الهرج و المرج و الأخذ و الرد ، عليه أرسل طيور أزرب الخضر ، عليهم دك بلادهم ، الجزاء من جنس العمل ، واحدة بواحدة و الباديء أظلم ، عمم الظلام ، إبدأ بولايتين ، و دع البومة السوداء تنعق ، رد الفعل بالمثل ، و تتجرأ الإشعاع الياباني ، و أهرج و أمرج من يسكنها ، عبثا تحاول نقلهم بالسفن ، و إلي أين تخندقهم في السراديب الهراء ، ستنعق البومة الندم و الحسرة ، لا حل للإشعاعات النيزكية أيها الأمريكيون ، إرحلوا قبل أن يداهمكم الموت البطيء السريع ، تراجع و عوض ما فاتك و إن تقدمت علي العناد نتقدم لأكثر فوضى في العالم ، و أنتم تعلمون من هو المربوط الليبي . السلطان هيمشاس أرض الأتراك تنشق بالزلزال من أجل بيع الدين بالدنيا . السلطان شاوس أرض الإنجليز و التابع القطري و الإمعة الإماراتي ، ريح صفراء تحمل غبار الموت و غضب الطبيعة يطهر قذارة البشر ، إرحلوا يا آدميين ، هذه المدن إنذار ، الموت قادم لا محالة ، قادتكم لم يتركوا لكم خيار ستموتون إذا باليوم . "

    ردحذف
  6. الجيل الجديد28 مارس، 2011 6:02 م

    للشخص المكذب ، شاهد يوسف شاكير و هو يقول " نحنا خدامين الجزم " علي الرابط التالي :
    http://www.youtube.com/watch?v=OAaJSOogc30

    الجيل الجديد

    ردحذف
  7. نجوى - مصر
    لقد شاهدت الحلقة وبالنسبة للجزم كان يقولها على لسان عمرو موسى خيبه الله ووقى مصر شره وبالنسبة للكلمات التى تمتم بها هذا العالم الجليل فهى ادعية مأخوذة عن الصالحين ولا يعلمعا الا العلماء فما لكم انتم بها يا جهلاء الأمة والله ان النصر لآتى وستولون الأدبار يا اذيال امريكا والغرب

    ردحذف
  8. ياربي شاكيره هذه حيرتني ره انا موش عارف اذا شاكيره عارفه و فهمه الكلام الي تقول فيه والله لا.لان شواطين واضح انها مسيطره عليها تماما زعمك حتي صاحبنا هكي زي شاكيره و الله مختلفة عنه ممكن حتي يكون هو شيطان حتي الشيطان سلم قدامه هل شرير

    ردحذف
  9. بنت ازوية9) هو بروحه نكته بايخه هو كله يحتاج الي تعديل من اول الي الاخير و يحتاج الي ترباية(تأديب)من اول و جديد هل صايع

    ردحذف
  10. ليبية حرة ....اتقي الله يا نجوى وانقدي نفسك من حلف الشيطان الله موجود ردي بالك من نفسك يا...

    ردحذف
  11. يمكن مشاهد الشريط من الرابط أعلاه من كان يقول إحنا خدامين الجزم هو شاكير بلسانه شخصيا و ما كان يهذي به شاكير وضحه لكم أحد القراء أعلاه و هو شعوذة أو طلاسم أو شفرات غير مفهومة حتى للعلماء حتى أنت لا تفهمينه يا هبلة يا أحمارة يا نجوى يا أم بدوي .

    ردحذف
  12. vive chaakir le batal yaskout touar nato lkhaouana

    ردحذف