الأحد، 27 مارس، 2011

من رسائل القراء : هذه أمانة لايصالها الى المجلس الانتقالي ... تحذير خطير‏

أوردت قناة الجزيرة هذا الخبر العاجل :

قناة الجزيرة : عشرات القناصة التابعين للقذافي يدخلون إلى مصراته في حافلات من المدخل الغربي .انتهى خبر قناة الجزيرة من مصادرها الخاصة

يوم السبت 26/3/2011

والذي أعتقده جازماً أن هؤلاء القناصة من الرجال والنساء كانوا مع مسيرة لم الشمل التي أمر بسيرها معمر القذافي والتي خرجت في نفس اليوم من طرابلس الى مصراته حتى تكون غطاء لهؤلاء القناصة .




وربما تضم هذه المسيرة أيضاً شيئاً أخطر من ذلك - ولاتعجب منه وهو خطير جداً - وهو متخصصات في إعداد أسلحة جرثومية وكيميائية !

فمن سيفتش النساء والأطفال ؟! لأ أحد .

وسيكون فيهن نمامات وباثات للإشاعات اذا تم الاحتياج لهن لبث الفوضى والذعر والاشاعات




صحيح أن غالبية المسيرة من عوام الناس يحملون معهم أغصان الزيتون والورود ولايعلمون عن الحقيقة وعن السم الزعاف الذي يحملونه معهم . إنهم يحملون مسيرة (( حصان طرواده )) - أو الطابور الخامس - الزاحفة لتقويض الدولة الفتية .

وينتفي هذا التعجب إذا علمت أن الذي أمر بهذه المسيرة هو معمر القذافي وهو هو نفسه الذي كان بالأمس يقصف بنغازي ويرسل عليها المرتزقه وهو الذي قصف الجبل الأخضر بالنابالم . فهل تظن ان هذا الكلب سيكون اليوم طاهرا ؟!! وهل ستظن أن الغراب سيقع على غير الجيف ؟!!

إن الحكمة اليوم هي منع هذه المسيرة من التحرك وعدم قبول سيرها والتهديد بقصفها .



كما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه : لست بالخب ولا الخب يخدعني .




وهذه الرسالة أمانة في عنقك إن كنت تقدر على ايصالها إلى القادة في المجلس الانتقالي أو من يقدر على ايصالها لهم بأسرع وقت ممكن .








اللهم هل بلغت اللهم فاشهد .





هناك 10 تعليقات:

  1. في ضوء ما تكشف من خداع القدافي الخوان .. وما ظهر اليوم في مدينة مصراتة المجاهدة من حقيقة حيلة "قوافل العزاء المزعومة" والتي كانت حقيقتها انها حافلات مليئة بالقناصة .. المدججين بثقيل الاسلحة والعتاد , على عكس ما أعلن من حملها للورود و أغصان الزيتون... و الدين جلبوا لقتل المدنيين في مصراتة واتخادهم دروع بشرية .. في مواجهة الثوار ..





    و عليه, نعلن نحن شباب ثورة 17 فبراير ان أي محاولة خداعية للنظام من هدا القبيل سيتم التعامل معها بشكل عسكري على أنها قوافل مرتزقة ومخربين , وقوافل لنقل الامدادات لكتائب القدافي المحاصرة , وستتم مجابهتهم بالقوة العسكرية والقصف المباشر دون سابق إندار بعد ما تأكدت حقيقة دوافعها الخداعية , و نعلن براءة شباب ثورة 17 فبراير من دم أي مدني أو مغرر به ينظم لهده القوافل, سواء كانت دوافعه الحصول على منفعة مادية من نظام القدافي أو كان يحارب معه حمية جاهلية.



    والله ولي التوفيق وعاشت ليبيا حرة ابية

    ردحذف
  2. قسما بالله خدعة واضحة عيني عينك والله لو كنت مكان المسوئلين في المجلس الوطني نطلع في التلفاز وفي كل القنوات تقريبا لاطلاع الراي العام عما حصل من الباصات اللي جت لمصراتة ويوضحوا انه بناء عليه سوف لن يتهاونوا مع المسيرات ولو ادي الامر الي تفجيرهم............

    ردحذف
  3. الى المجلس الوطنى الانتقالى ارجوكم خدو موقف بسرعة ولا تدعو هذا الافاق يضحك علينا فهو امداير روحه دكى ونحن اغبياء لن نسمح له بعد اليوم باللعب بنا كما يريد,وهؤلاء الذين معه هم متله يعتبرون انفسهم فوق الجميع فلا تاخدكم بهم شفقه ولا رحمة فهم ما جاؤو ابدا للسلام ولا يلدغ المؤمن منجحر مرتين .وما النصر الا من عند الله.

    ردحذف
  4. حسسبنا الله هو نعم الوالكيل ....الله اكبر عليهم.....ربي ديمه رمع الحق

    ردحذف
  5. والله يا اخي من غير ما نعرفوا ها القصة كنا عارفين ان في الامر امر ما؟يعني القذافي تبي تجي منه حاجة كويسة ؟ هذا اذا كان الشيطان تجي منه حاجة طيبة
    والمشكلة ان جماعتنا الثوار طيبين ومتاعين قيم يسحابوها مجرد محاولة من القذافي عشان يكسب وقت
    هذا ما يذبحش ديكه الا على مطلب،، القذافي رمز للنتانة والقذارة في كل شيئ ومنظره يثير الاشمئزاز لكل من عنده حس

    ردحذف
  6. الله اكبر علي الظالم

    ردحذف
  7. الله اكبر علي الظالم

    ردحذف
  8. السلام عليكم
    على الأخوة ايصال الرسالة من الأخ لان هناك علامة استفهام وهي لماذا لم تمر هذه مسيرة غصن الزيتون الى مصراتة كما يدعون ويعلمون ان هناك قيتال فيها واشير بالذكر ان من المحتمل يتم ارسال مندسين لقتل أعضاء المجلس الانتقالي المؤقت
    والله الموفق

    ردحذف
  9. هذا ولد قحبة يدير اي شي باش يقعد عايش في السلطة

    ردحذف
  10. الاقتراح كالاتي ان يتم بناء بيوت عربية التي عادة يستقبل فيها الليبيين ضيوفهم في افراحهم وسهاريهم ويستقبلون بوفد من شيوخ القبائل ويرحب بهم ويقال لهم ان العزاء واحد ويذبحون لهم ويقيمون لهم وجبة غذاء او عشاء ويقولون لهم اننا خرجنا لسبب كذا وكذا وانا متاكد لو ان هناك نوايا خبيثة سوف تنكشف هناك والا فانه يتم تفتيشهم بشكل تحرزي واستقبال كبار السن منهم والنساء والاطفال والطلب من الشباب العودة والسبب هو الغليان الذي تعيشه المناطق الشرقية وينقلون من تم اختيارهم في حافلات من طرف الثوار .... ان القذافي يريدها حرب اعلامية فلنحاربه اعلاميا فهو بهذه المسيرة يريد ان يري الرأي العام الداخلي قبل الدولي مايريد... ومن الممكن ان يطلب الشباب الانظمام للثوار فيقولون لهم ان مكانكم لو اردثم الانظمام لنا فمكانكم ليس هنا بل في طرابلس...

    ردحذف