الاثنين، 28 فبراير، 2011

القبض على مجموعة تابعة للقذافي تحاول شراء السلاح من اجدابيا بغرض تهريبه لسرت


خاص – اجدايبا - المنارة
افادت مصادر موثوقة للمنارة بأنه قد تم ضبط مجموعة من الاشخاص احدهم يعيش في طرابلس ولكن اصوله من مدينة اجدايبا واخرين من مناطق اخرى قد قدموا إلى اجدابيا بهدف شراء السلاح من المواطنين في المدينة والذهاب بها إلى سرت.

وقالت نفس المصادر ان سعر قطعة السلاح قد وصلت في اجدابيا بعد مجيء هؤلاء الاشخاص لمبلغ 3000 دينار للقطعة.

واشارت المصادر بأن هذا الشخص الذي اصوله من اجدابيا ولان موثوق منه بصفته ابن شهيد  ووالده قتل على أيدى القذافي في السنوات الاولى من استيلاءه على السلطة في ليبيا فقد سمح له بالدخول لإحدى معسكرات اجدابيا وقد حاول جمع الاسلحة الثقيلة مثل (م ط ) بغرض تهريبها إلى سرت .

وتابعت المصادر أن احد الموجودين في المعسكر قد اعترض على هذا التصرف فقام هذا الشخص ( الذي اصوله من اجدابيا ) بإطلاق النار على هذا الشخص فأصابه في رجله وهرب .

وأكدت نفس المصادر للمنارة بأن الثوار قد  قبضوا على هذا الشخص ومجموعته والسلاح الذي اشتروه من اجدابيا  وهم يحاولون الهروب من اجدابيا

هناك تعليقان (2):

  1. ابن اجدابيا28 فبراير، 2011 3:34 ص

    المعلومات صحيحة، والأخ الذي قبض عليه هو ناصر ابن الشهيد امحمد المقريف "احد الضباط الاحرار" ،والان ناصر المقريف موقوف ومن معه، وللمعلومية ارسل ناصر المقريف بأمر من النظام الليبي لكسب ولاء اجدابيا، وبعدما تغيرت مجريات واقع النظام الليبي أمر بالبقاء وانتظار التعليمات الجديدة، ربي يحفظ اجدابيا وعربها من هولاء الشرذمة العفنة مع الرجاء عدم القصاص مباشرة وإنما أحالتهم للقضاء العادل.

    ردحذف
  2. بالله انت متاكد من الكلام هذا والله لا

    ردحذف