الجمعة، 4 فبراير، 2011

الاوقاف في ليبيا تعمم خطبة جمعة تتحدث عن تحريم المظاهرات في الاسلام



خاص  - المنارة
علمت المنارة ان هيئة الاوقاف في ليبيا قد عممت يوم امس الخميس على كافة مساجد ليبيا ( خطبة جمعة جاهزة ) لقراءتها في خطبة الجمعة الموافق 4/2/2011 .

وحسب نفس المصادر فإن موضوع الخطبة بعنوان الأمن والامان وتستشهد بآيات قرآنية واحاديث شريفة تتحدث عن نفس الموضوع وتأكد بأن التظاهر حرام شرعا.
واضافت نفس المصادر بأن الخطبة تحذر المواطنين من اعمال الفوضى مستدلين بأحداث تونس ومصر وان من وراء هذه الفوضى هم بنى صهيون وانصارهم في البلدان العربية.

يشار أن تظاهرات كبيرة خرجت الشهر الماضي في تونس انتهت بسقوط النظام الحاكم في تونس وهروب رئيسه زين العابدين بن علي في 14/1/2010 وبعد اسبوعين اندلعت مظاهرات في مصر شارك فيها الملايين  وهي مستمرة لحد الان للمطالبة بأسقاط النظام المصري ورحيل حسنى مبارك .
يذكر ان النظامين التونسي والمصري استخدم نفس هذه العبارات والشعارات التي يستخدمها النظام الليبي بأن وراء هذه المظاهرات هي جهة اجنبية وتهدف لزعزعة الامن والاستقرار في البلاد.
وكانت مجموعة ونشطاء ليبيين على موقع الفيس بوك اطلقوا دعوات بانطلاق مظاهرات في كل مدن ليبيا يوم 17 فبراير تطلب بإسقاط النظام الليبي وهي ذكرى المظاهرات التي وقعت في ليبيا بمدينة بنغازي في نفس اليوم من عام 2006 وقتل فيها حوالي 10 اشخاص.

هناك 4 تعليقات:

  1. الازقاف تمارس الدجل

    ردحذف
  2. وين تحريم المظاهرات ايام معمر طالع كل يوم بمظاهرة ...والا حلال عليهم المظاهرات والحفلات الماجنة وفلوس الشعب الليبي ...وحرام علينا اتقوا الله يا شيوخ

    ردحذف
  3. المحرمات في الاسلام ماياتي
    1- تبديد اموال المسلمين
    2- قتل ابناء المسلمين والتمثيل بجثثهم
    3- حقن اطفال المسلمين بالايدز
    4-تسليم اسلحة المسلمين
    5-تحريف القرءان و الاستهتار برسل الله وانبيائه
    6-مصادرة اموال المسلمين وتحريم التجارة التي اباحها الله واستباحة الربا الذي حرمه
    7-الركزن الى الظالم واعانته على التمادي في ظلمه
    8- اتخاذ الدين وسيلة للدعاية للظلمة وتاويل الايات القرانية والاحاديت النبوية وفق هوي المزورين

    ردحذف
  4. شيوخ السلاطين لعنة الله عليهم

    ردحذف