الأربعاء، 2 نوفمبر، 2011

اخوان ليبيا يهنئون الدكتور عبدالرحيم الكيب برئاسة الحكومة الانتقالية في ليبيا



طرابلس - المنارة 

هنئت جماعة الاخوان المسلمين في ليبيا الدكتور عبدالرحيم الكيب بمناسبة تكليفه رئاسة الحكومة الانتقالية في ليبيا بعد نيله ثقة إخوانه في المجلس الوطني الانتقالي داعين الله تعالى أن يوفقه في مهمته الوطنية الكبيرة كما حيت الجماعة في بيانها التي تلقت المنارة نسخة منه رئيس واعضاء المجلس الوطني الانتقالي على الشفافية والمنهجية العلمية للعملية الانتخابية التي دارت لاختيار رئيس الحكومة الانتقالية للمرحلة القادمة. 
وقالت الجماعة في بيانها " إننا نعتبر أن المرحلة الإنتقالية القادمة غاية في الأهمية من حيث العمل على بسط الأمن وإرجاع شؤون الحياة في الدولة والمجتمع إلى حالة الاستقرار والفاعلية بما يخدم مصالح الليبيين كافة، والعمل على التأسيس الصحيح لمرحلة الدولة المدنية الديموقراطية المأمولة في المستقبل القريب" 

واضاف البيان " و إذ نبارك هذه الشفافية وهذا الاختيار، و نؤكد على أهمية المرحلة ، نضع كل إمكاناتنا خدمة لهذا الوطن ، و لن نتوانى إطلاقا في تقديم الدعم و المعونة في هذا الوقت وفي كل وقت للرقيّ ببلادنا وخدمة لشعبها كافة بكل ما نملك" 
---------------------------------

وهذا نص البيان : 

بسم الله الرحمن الرحيم 



تابعنا باهتمام كبير مجريات انتخاب الحكومة الإنتقالية القادمة. وإذ نحييّ السادة رئيس وأعضاء المجلس الوطني الانتقالي على الشفافية والمنهجية العلمية للعملية الانتخابية فإننا نبارك نتائجها ونهنئ السيد د. عبد الرحيم الكيب على نيله ثقة إخوانه في المجلس - وهو أهل لها إن شاء الله - داعين الله تعالى أن يوفقه في مهمته الوطنية الكبيرة. 



إننا نعتبر أن المرحلة الإنتقالية القادمة غاية في الأهمية من حيث العمل على بسط الأمن وإرجاع شؤون الحياة في الدولة والمجتمع إلى حالة الاستقرار والفاعلية بما يخدم مصالح الليبيين كافة، والعمل على التأسيس الصحيح لمرحلة الدولة المدنية الديموقراطية المأمولة في المستقبل القريب. 



و إذ نبارك هذه الشفافية وهذا الاختيار، و نؤكد على أهمية المرحلة، نضع كل إمكاناتنا خدمة لهذا الوطن، و لن نتوانى إطلاقا في تقديم الدعم و المعونة في هذا الوقت وفي كل وقت للرقيّ ببلادنا وخدمة لشعبها كافة بكل ما نملك. 



ندعوا الله جميعا أن يوفقنا جميعا إلى كل خير " وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله". 



المكتب التنفيذي 

جماعة الإخوان المسلمين الليبية

هناك تعليق واحد:

  1. وهاذو من رئيسهم ؟ووين اماكنهم ومقارهم؟ ونشاطاتهم ولا من خارج ليبيا

    ردحذف