السبت، 14 مايو، 2011

بيان شباب مدينة الخمس


" بســــــــــم الله الــرحمن الرحيم "
والصــــــــلاة والسلام علي قائدنا ورسولنا محمد صلي الله عليه وسلم

نحن شباب مدينة الخمس قبائل الساحل , الممتدة من وادي لبدة الي عين كعام , الزوايد , المرقب , سيلين , الجحاوات , قماطة و غنيمة نترحم على أرواح شهداء مصراته الصامده , مصراته الشهامة , مصراته الجهاد .
لقد حارب أجدادنا مع المجاهد رمضان السويحلي في معارك رأس الغزال , المرقب , الحمام , السلحيبة , القرضابية , وامتزجت دمائهم مع دماء أهل مصراته . نقول لكم لن نضيع تاريخ وجهاد الشيخ عمر النعاس و عمر الشتيوي العوراني , مصدق الجعكي والمجاهد الكبير الشيخ امحمد الديب والحاج المكي الديب و محمد العلوص والحاج علي المنزل ابوالنور وغيرهم من المجاهدين الذين قادو ملاحم الجهاد مع الشهيد رمضان السويحلي  , نقول لكم نحن معكم وقلوبنا تتقطر دمـــاً  , جميع شبابنا بانتظاركم لنلتحم معاً لتحرير طرابلس الأسيرة ولن يؤتر فينا كلام معمر القدافي وأزلامه , ونعاهدكم بأن حلف رمضان السويحلي لم ينفك والمجد والخلود لشهداء ليبيا والخزي والعار للخونة والمندسيــن .

والســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

صدر بمدينة سوق الخميس
الموافق ليوم الجمعة : 13 – 05 – 2010 م .


هناك تعليق واحد:

  1. نحن لن نستسلم نتصر أو نموت في سبيل أرضنا و أرض أجدادنا و في سبيل الحرية و الكرامة ، و ليس مثل البعض منا في سبيل المال، يا أسفي على كل من تطوع للقتال مع الطاغية و يا حسرني على كل من كان مجبوراً للأنظمام في صفوف الطاغية و تلخطت يداه بدماء الشرفاء الأحرار و فاتته فرصة أن يكون ليبي حر .

    إلـــى الأمام أيها الشجعان في سبيل الحرية و الحياة الكريمة في الدنيا أو الجنة في الأخرة....

    ردحذف