الخميس، 12 مايو، 2011

بيـــــــان مـــــــدينة غـــــــــــــريان




بسم الله الرحمن الرحيم

بيـــــــان مـــــــدينة غـــــــــــــريان

نحن ثوار منطقة الجبل الغربي بمدينة غريان, ثورة17فبراير




فيالبدايه نترحم على ارواح الشهداء الأبرار الذين سطروا بدمائهم ملاحم البطوله ونسألالله ان يتقبلهم بواسع رحمته و يجمعنا بهم فى جنات النعيم.



في الوقت الذي تشهد فيه بلادناليبيا الغالية حربا ضروسا تشنها الآلة الحربية الغاشمة لكتائب عائلة المجرمالقذافي ضد شعبنا الأعزل في مصراتة المجاهدة والجبل الغربي الأشم والزاوية الجريحةومدن الشرق الحبيبة.





نحن شباب وفتيات مدينة غريانالمجاهدة , نعلن لكم وللعالم اجمع انناء نؤكد ونجدد انضمامنا و تئيدنا التام منذاللحظة الاولى لانطلاق الثورة المجيدة، و قررنا مبايعة المجلس الوطنيالانتقالي، ونعتبره  الممثل الوحيد لنا ونؤكد دعمنا الكامل له وثورة الشباب, ثورة 17 فبرايرالمباركة.




 ونعلن ايظاً أننا قطعاً متبرءون من كل العملاءوالخونة الذين باعو دماء ابناء ليبيا وعابدي الطاغوت القذافي، وان هؤلاء الخونه لايمثلون الاانفسهم بل لايمثلون حتى ابنائهم.




كما يعلم الجميع عن ما يحدث الانفي الجبل الغربي وبالتحديد منطقة غريان رغم القبضة الامنية وتعسف للكتائب الامنيةمن عمليات قتل وارهاب واعتقالات عشوائيه من قبل كتائب الطاغيه وبالتحديد كتيبةسحبان التي تحاصر المدينة  مند اكثر منشهرين حيث ان منطقة غريان تعتبر محاصرة او بالاحر في سجن من قبل الكتائب المتغطرسه, ورغم ذلك شبابنا مازالوا يقومون بعمليات نوعيه وشجاعة. 





وللعلم بان معظم شباب المنطقه هم الان في المعتقلات ومنتبقى منهم توجه الي جميع الجبهات, والنصر لنا انشاء الله.




المجد والعزة لشهداء البرار , عاشت ليبيا حره ابيةوعصماتها طرابلس عروس البحر



ثوار منطقة الجبل الغربي بمدينة غريان


هناك تعليق واحد:

  1. تقبل الله شهدائنا الابرار ونصر الله اخواننا المجاهدين الثوار وزلزل الله الارض من تحت اقدام المجرمين الفجار وفتح من الله قريب ان شاء الله

    ردحذف