الأحد، 22 مايو، 2011

تقرير وكالة أنباء التضامن ليوم الاحد 22/5/2011



§       
وكالة أنباء التضامن : وصول وفد الاتحاد الاوروبى برئاسة كاترين اشتون الى مدينة بنغازى اليوم الاحد وقد قامت بزياره رفقة الوفد الى مكان الاعتصام  بجوار محكمة شمال بنغازى وتأتى هذه الزياره بعد قرار الاتحاد الاوروبى فتح مكتب له فى مدينة بنغازى.
§        وكالة أنباء التضامن : يتواصل القصف من قبل كتائب القذافي على مدينة نالوت منذ الصباح واستشهد أحد ثوار نالوت في إشتباكات اليوم مع الكتائب كم قتل عدد كبير منهم وتم أسر5 من جنود الكتائب .

والجدير بالذكر دارت اليوم إشتباكات عنيفة بين الثوار والكتائب جهة معبر وازن                                ,إستطاع الثوار دحر الكتائب واجبروهم على الفرار .
§        وكالة أنباء التضامن : تحليق كثيف لطائرات التحالف على اجدابيا والبريقة اليوم , ولم يسمع دوي انفجارات , والجدير بالذكر ان المنطقة يسودها غبار كثيف .
§        وكالة أنباء التضامن : ألتقت كاثرين أشتون منسقة الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوربي  مع منسقى فاعليات المجتمع المدني في مدينة بنغازي خلال زيارتها التي تقوم بها للمدينة .
والجدير بالذكر إن أشتون افتتحت مكتبآ لتمثيل الاتحاد الاوربي في بنغازي .
§        وكالة أنباء التضامن : سقطت اليوم مجموعة من صواريخ غراد وقذائف الراجمات على مدينة جادوا وأفاد مراسلنا بأنه لم يصب أحد , ومجموعة أخرى سقطت على مدينة الرجبان .
أما مدينة ككلة فماتزال كتائب القذافي تحتلها ولا أخبار تردنا منها وعن أوضاع أهلها .
ولاتزال كتائب القذافي تقصف وتحاصر مدينتي القلعة ويفرن من جميع النواحي والأهالي مصرون على القتال إالى النهاية .
§         


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق