الأربعاء، 18 مايو، 2011

بيان شباب ثورة 17 فبراير منطقة النواحي الأربع .


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي أشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكا التسليم
( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموات بل أحياء عند ربهم يرزقون ).


نحن شباب منطقة النواحي الأربع والمتمثلة في سوق الخميس إمسيحل ,سيدي السايح ,السبيعة وقصر بن غشير .
أولا نترحم علي كل شهداء 17 فبراير الذين قدموا أرواحهم ودمائهم زكية لأجل حرية هذا الشعب وحرية ليبيا الحبيبة ونسأل الله تعالى أن يحسبهم عنده من الشهداء ويسكنهم فسيح جناته .
نحن شباب منطقة النواحي الأربع نعلن أننا مع ثورة 17 فبراير المباركة منذ إنطلاقتها في اليوم الأول ,ونقول لكل أزلام هذا النظام الفاقد لشرعيته والمنتهي أنكم مهما فعلتم من ترهيب وحصار فلن تثنوا عزائمنا علي المواكبة والمشاركة في هذه الثورة المباركة وتقديم أرواحنا ودمائنا فداء لهذا الوطن الحبيب ولأجل الحرية لهذا الوطن والشعب الليبي.

ونتوجه إلي كل إخواننا الثوار الشرفاء وأحفاد عمر المختار في كل ربوع ليبيا الحبيبة بالتحية ,ونقول لهم  بأننا معهم وندعمهم بكل ما أوتينا من قوة او بأي وسيلة كانت .
ونقول لكل أزلام هذا الطاغية المنتشرون في كل مكان في منطقة النواحي الاربع وكل ليبيا والله أن قادمون وبإذن الله منتصرون وسوف تحاسبون علي كل جرائمكم .
وكذلك نعلمكم دعمنا للمجلس الإنتقالي وكل من يمثله , ورغم كل الحصار والترهيب من أزلام هذا النظام البائد فإننا نعلمكم أننا معكم ورهن إشارة منكم لتقديم أي شي من أجل هذا الوطن الغالي , وأننا ثائرون معكم حتى يسقط هذا الطاغي ونحرر أرضنا الحبيبة ليبيا .
ونعاهدكم ونعاهد كل الليبيين الأحرار بأن معكم من أجل النهوض بليبيا دولة قانون وعدالة ونهضة في بنا الانسان بالعلم والايمان .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شباب ثورة 17 فبراير منطقة النواحي الأربع .
وعاشت ليبيا حرة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق