الاثنين، 4 أبريل، 2011

الى الاخوة في المجلس الوطني الانتقالي ـ المحترمين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 
يقول الله في كتابه العزيز: 

﴿ بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ﴾ 

(وَيُرِيدُ اللّهُ أَن يُحِقَّ الحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ ﴿7﴾ لِيُحِقَّ الْحَقَّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ﴿8﴾ إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنِّي مُمِدُّكُم بِأَلْفٍ مِّنَ الْمَلآئِكَةِ مُرْدِفِينَ ﴿9﴾ وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاَّ بُشْرَى وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ): صدق اللَّهُ العظيم. 
أود ان احيطكم علمـا بأن هناك الكثير من الليبين الموجودين في الخارج سـواء بغرض الدراسة اوالعلاج ...الخ , وهم يعانون من نقص في الاموال وعدم حصولهم على موافقة تمديد لاقامتهم من تلك الدول التي يتواجدون فيها ويريدون العودة الى أرض الوطن ولكن الظروف غير متاحة لهم نظراَ لكونهم من المدن التي تحاصرها كتائب النظام الظالم . 

عليــه اقترح عليكم اخوتـي توجيه نداء عاجل وملح الى كل الراغبين في المجئ الي ارض الوطن الطاهر أن الوطن حضن أم يتسع للجميع و أن الطريق مفتوح من الجهة الشرقية عبر معبر السلوم وأن هناك مكاتب متخصصة تتولى استقبالهم واستضافتهم وسيحضون بكل ترحيب من اهالي المدن الشرقية , مع مراعاة للاجراءات الامنية في هذا الخصوص. 



وهــذه ستكون رسالة واضحة الى القذافي واعوانه من ان ليبيا ورغم كل الظروف هي على قلب رجل واحد وان الفتنة والفرقة لا مكان لهما في قلوب الليبين المخلصين لوطنهم سواء كانوا داخله او خارجه. 



تقبلوا فائق التقدير والاحترام 



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



د. اسماعيل عبد المجيد المحيشي

هناك تعليق واحد:

  1. ليبي مغترب4 أبريل، 2011 1:09 م

    الامر لا يحتاجالي نداء هل الشرق هل كرم وهذا طبع الليبيين كلهم .... اللي يجي مرحبتين .... انا من هل الشرق والاسبوع الفائت اصدقاء لي رجعوا الي ليبيا قمت باعطائهم ارقام تلفونات كل عائلتي للتواصل معهم حتي يستقبلوهم ويقيموا معهم حتي تتجلي الامور وتأمن الطريق الي مدنهم في جالو واوجله .... صدقوني الليبيين قلوبهم علي بعضهم ...

    ردحذف