الجمعة، 1 أبريل، 2011

طلب من اختكم / بانتقاء حسن الالفاظ والا ننحدر باخلاقنا


السلام عليكم ورحمة الله
الاخوة الكرام..... لا يسعني الا شكر القائمين على هذه الصفحة على مجهوداتهم الكبيرة لاخراج هذه الصفحةعلى اكمل وجه، ولايصال المعلومة والخبر خصوصاً لمن هم بعيدين عن ارض الوطن وبعيدين عن اهلهم واحبتهم ، بل ايضاً بعيدين عن ساحة اداء الواجب ، التي سبقنا اليها العديد من الثوار والشهداء ، من يقومون بأنبل واشجع ما قام به شعبنا الكريم منذ ايام عمر المختار. 

لدي طلب وانا اختكم واخت كل رجل شجاع ٍ نبيل ، يكتب رأيه أو يدلي بمعلومة أو حتى يرد على  بعض المندسين بيننا من الخونة اتباع هُبل أو اشكالون، بأن نحاول ان ننتقي حسن الالفاظ ولا ننحدر باخلاقنا كمسلمين اولاً وليبين ثانياً الى مستوى التلفظ بالقاب والفاظ نابية يندى لها الجبين، اعلم انهم ما ينطقون الا من غلٍ وعن غضب لما حدث أو يحدث امامهم من ظلمٍ وقهرٍ لا يستطيعون رده الا بالكلام الجارح أو الشتائم المهينة ، ولكن ارجوكم لاتنسوا ان الصفحة يتصفحها شباب وشابات، رجال كبار في السن ونساء، ليبين وعرب. اعلمُ ان النوايا حسنة ، ولكن حتى لو ان هذه الالفاظ تتحول الى قنابل تنزل على رأس القرد اليهودي واعوانه لم اكن لأترك شباب ورجال ليبيا الشرفاء للانحدار الى هذا المستوى الضحل.
ارجو من اخواني الليبين ، من افخر بهم واحكي عنهم لأولادي بفخر واقول : انتم ليبين يا أولادي .. انتم اولاد واحفاد الأسود، ارجو من اخواني الأشاوس، ان نحترم هذه الصفحة التي كتبت ولازالت تُكتب بدماء الشهداء ان لا يخلطوا الخبيث بالطيب وان ننتقي الفاظنا قبل كتابتها تعليقاً عن أي موضوع، انا لا انهى استخدام الحيوانات في الشتائم ( فانا اجدها تلائم هولاء الفئران !!!!!) ولكن اتمنى ان لا تطالعني الالفاظ النابية من جديد، ربما تضع المنارة اعلاناً بين الاخبار عن عدم التلفظ بما لا يليق على هيئة صورة ملحقة للاخبار التي تثير الشجون مثلاً !!!!
لا اريد الاطالة وقد أطلت، تقبلو طلبي بصدر رحب واستودعكم الله يا اهلي واخوتي الليبين في كل مكان، فلا تضيع عند الله ودائعه 



هناك 3 تعليقات:

  1. كلام جميل - لكن عطينا حل لما تولع اللامبة شن نديرو؟

    ردحذف
  2. صحيح.. وتنويه في محله اشكرك الختي الفاضلة.

    ردحذف
  3. نسأل الله العلي القدير ان يبارك فيك ويبارك لك في ابنائك . ونسأل الله القوي العزيز ان يمحق الضالم واتباعه ويكشف عنا .
    يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث

    ردحذف