الأربعاء، 6 أبريل، 2011

تقرير القناة الرابعة الانجليزية على الزاوية بعد احتلالها من قبل قوات القذافي


هناك 8 تعليقات:

  1. حسسبنا الله الجبار القهار ونعم الوكيل في الظالم الطاغية معمر القذافي وفي كل من يعاونه

    ردحذف
  2. حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم انزل بمن دمر الزاوية واهلها باسك الذي لا يرد على القوم المجرمين. يا حيف على اشباه الرجال " وسكي" اما صحيح يقول المثل المصري اللي اختشوا ماتوا. رحمكم الله يا ابطال الزاوية ورحمك الله يا اخي وصديقي حسين دربوك واسال الله العظيم ان يثبت اقدام اخواننا هناك. اخوكم الغرياني

    ردحذف
  3. كم لبتم الارض عدد سنين قالوا لبثنا يوما او بعض يوم
    صدق الله العظيم

    ردحذف
  4. لعنة الله على القذافي واولاده وجنده ومرتزقته

    ردحذف
  5. حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا ظالم

    ردحذف
  6. Do not worry guys. This is only cosmetic of the Gaddafi so-called-regime. There is not Gaddafi regime. It is dead. What is important are the hearts and minds of Libyans. Not the flag and slogans of the monkey of Africa.

    لا تقلق يا شباب. هذا هو عملية تجميلية ل للنظام القذافي ما يسمى. ليس هناك نظام القذافي. فهو ميت. ما هو مهم وقلوب وعقول الليبيين. ليس العلم والشعارات لقرد من افريقيا.

    ردحذف
  7. الزاوية الحرة6 أبريل، 2011 9:50 م

    حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم انزل بمن دمر الزاوية واهلها باسك

    حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا ظالم

    ردحذف
  8. حسسبنا الله الجبار القهار ونعم الوكيل في الظالم الطاغية معمر القذافي وفي كل من يعاونه

    ردحذف