الجمعة، 1 أبريل، 2011

بريد المنارة : عمليات إبادة منهجية فى الزاوية والقذافى يبطق "زنقة زنقة "

إلتقيت بالأمس بعائلة ليبية قادمة من الزاوية وقد حكوا لى مايندى له الجبين ويسيل له العيون دما وحاولت أن ألخص ماسمعت فى نقاط :
- قامت قوات من الكتائب والمرتزقة بتفتيش البيوت بيتا بيتا كما قال المجرم القذافى وتفتيش كل مكان مهما كانت خصوصيته .
- قام شاب قريب لراوى القصة بمناقشة رجال الكتائب حول دخول هذه المجموعة الكبيروة من الجنود لبيت به نساء وفتيات فقاموا باطلاق النار عليه وقتله فى باب بيته وتفتيش البيت والانتقال للبيت الثانى وهكذا .
-
- المواد الغذائية وحليب الأطفال والأدوية مقطوعة بالكامل على الزاوية ناهيك عن الاتصالات .
- يقدر عدد من أختطفوا فى مدينة الزاوية وحدها يقارب 3700 شاب ويعتقد انه قد تم قتل العديد منهم إستنادا لمنهجية القتل لدى كتائب القذافى .
- هناك دمار كبير داخل الزاوية ولا يستبعد فى هذه الأجواء من انتهاك حرمات البيوت حدوث حالات اعتداء وسرقات من قبل الكتائب والمرتزقة .
ومع هذا نلاحظ التعتيم الاعلامى الكبير على مدينة الزاوية والمذبحة الكبيرة التى حدثت هناك ومع وضوح قرار الأمم المتحدة بحماية المدنيين إلا أنه لم نرى أى توجه يوحى بهذا فى المناطق الغربية خصوصا مما يثير كثير من التساؤلات تجاه النوايا الغربية مما يحثنا على نصح الثوار بالاعتماد على أنفسهم وتنظيم صفوفهم وعدم الإتكال على الأنتصارات المجانية ونذكرهم بأن مدن كثيرة تحررت دون اللجوء لأحد إلا الأحد الصمد .
وشكرا .
عند تفتيش أحد البيوت حدث أن أمسكوا أحد الثوار وقاموا بذبحه ببشاعة أمام بيته وجيرانه .

هناك 3 تعليقات:

  1. الله يكون في عونهم ويمدهم بنصر من عنده

    ردحذف
  2. الي كل ليبي حر هناك شخص يدعي حسن الفايد موفد للدراسة وهو حاليا في المانيا وهدا الشخص يقوم بارسال ايميلات للطلاب والمقيمين الليبيين في المانيا يرهبهم ويقول لهم ان النصر مع المدمر القردافي وقد قام بتصوير الشباب الدين قاموا بمسيرات لنصرة الثوار في ليبيا والإطاحة بالنظام الدكتاتوري وقال انه سوف يبعث باسمائهم للاستخبارات الليبية وزمرة القدافي في ليبيا وهدا هو ايميله الدي يرسل منه الرسائل المناصرة لمعمر وابيات الشعر الي تمجد معمر ويهدد الشباب بيوم محاسبتهم بمجرد رجوعهم للوطن . hassanfayed72@yahoo.com

    وليبقي في داكرة الاحرار كل مجرم منحاز للشر والاشرار .

    ردحذف
  3. تحية للشهيد الذي اكره علي ذكر الشيطان القردافي وتمسك بكلمة التوحيد الله يجعل مثواك جنات النعيم فعمرك والله اطول من عمر كلب القردافي الذي قتلك يارب اسحق كلاب القردافي حتى وان كانوا ليبيين يارب امييين

    ردحذف