الثلاثاء، 5 أبريل، 2011

نصيحة للمجلس الانتقالي من اجل نجاح الثورة


"الذهاب إلى طرابلس عن طريق الساحل مرورا بمدينة سرت أكاد اجزم لكم انه شيء شبه مستحيل" ؟؟؟؟؟
إضافة إلي قوة التحسينات للمدينة يوجد نفور للناس من الثوار؟؟؟ و بالعربي أنا من هذه المنطقة وعلى اتصال بالناس هناك ونبهتكم بأكثر من رسالة على أشياء تحدث في الجبهة الأيام الماضية ولم يتم التعامل معها من قبل المجلس في حينها وألان فات الأوان ولا يمكن أن تتغير قناعة الناس في هذه المنطقة بسهوله نتيجة الشرخ الذي حدث بينهم وبين الثوار وأي محاولة للتمادي في هذا التكتيك سوف تنهك الثوار و الكتيبة الوحيدة للثوار والتي نعول عليها في تحرير ليبيا وكذلك زيادة في عدد الضحايا. والدليل هنا واضح في البريقة واجدابيا بالرغم من التعاون التام من الأهالي مع الثوار وقلة التحسينات مازلنا أكثر من شهر ونحن نراوح في نفس المكان . ولكي أكون صادق معكم حاولت إقناع الأهلى هناك بالتعاون مع الكتيبة الرسمية للثوار ولكن وجدت الكثير من الصدود منهم نظرا لما تعرضوا له في الأيام السابقة من التسرع من الثوار وكذلك المندسين بينهم من الغوغاء وأصحاب الأجندة الخاصة وربما بعضهم من أزلام النظام لتشويه صورة الثوار و ربما لإشعال حرب أهلية يتمناها النظام ويعول عليها لأجل بقائه في السلطة

فالنصيحة هي كتالي ؟؟؟؟؟؟

1) ترك اقل ما يمكن من القوات لتتناوش مع كتائب القذافي في البريقة و رأس لانوف فقط لغرض منعها من التقدم شرقا. 

2) التركيز على دعم المناطق الغربية بالسلاح والجنود بالأخص مصراتة عن طريق البحر وجعلها نقطة انطلاق إلى طرابلس الأمر هنا أسهل وأسرع لحسم المعركة لا ن طول المعركة ليس في صالح الشعب الليبي ومهما كان هذا الأمر صعبا فهو أسهل من اجتياح سرت وعبوره غربا.

3) المراهنة على تحريك المناطق الغربية والمجاورة للعاصمة بمساعدة الثوار هناك إذا كانت طرابلس غير قادرة على التحرك حاليا وزيادة التركيز على الناحية السياسية بمزيد من الاعترافات وتحسين صورة الثوار وأهداف الثورة وزيادة الضغوط علي النظام.

والله الموفق ,,,,,, لا تستهينوا بهذه النصيحة قد تكون صائبة فنصيحة الجندي المصري في استخدام المضخات لتحطيم سد برليف كانت غائبة عن اعتي القادة المخضرمين وكانت من احد أسباب العبور؟؟ 

هناك 4 تعليقات:

  1. بارك الله فيك. هذا هو ارائنا هنا مع بقية اخوتي في الغربة.

    ردحذف
  2. اقطع الرأس ييبسوا العروق

    ردحذف
  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياعليك نكتة، لهذه الدرجة تحساب الناس سذج

    ردحذف
  4. I agree 100%

    ردحذف