الجمعة، 22 أبريل، 2011

عطوان : الحرب الان هي بين الشرق و الغرب في ليبيا



هكذا صرح الاعلامي المرتزق عبدالباري عطوان في قناة الحوار 22.04.2011 ويسند تصريحه هذا بمعرفته العميقة بليبيا و قد قام بزيارة ليبيا.

ان الحرب في الغرب يافالح تقوم الان بين مواطني مصراته و مواطني جبل نفوسه بالكامل ضد كتائب القذافي و الذين يشكلون ثلثهم من المرتزقة والبقية الليبيون اما ان يكونوا مجبرين و ان رفضوا يتم تصفيتهم او من الذين اوهموا بانهم في حرب ضد القاعدة قياداتهم معروفة للجميع. اما بقية المدن فهي مقموعة من نفس نوعية الكتائب. هذه المعلومات واضحة وضح النهار لمعظم العامة من الناس. اما انت يا مرتزق ياخائن و ياكذاب و يامن تدعي محاربة الاستبداد و يامن طوال عمرك تدعي حمل قضية الامة فاني اعلم انك على علم بكل تفاصيل الماءساة الليبية ايها الماءجور الدنيئ. كنا نصفق لك عندما تخرج  على الشاشات المختلغة مدافعا عن القضية الفلسطينية ولكننا نكتشف في كل لقاء انك اخس من الخسة و ان الحرب بين الشرق و الغرب في ليبيا موجودة قطعا و لكن في مؤامرات سيدك الجرذافي و ابنائه و عقلك الوسخ. ان مافعله القذافي الليبي افتراضا في اسبوع لم يفعله الصهاينة خلال 22 يوم في غزة ياخسيس. اود فقط ان اعرف لو ان الناتو وجه قذائفه الي الصهاينة لانقاذ الارض المحتلة فهل سترفض التدخل الاجنبي؟

انني اتمنى الاجابة على هذا التساؤل.


اكاكوس - زوارة

هناك 12 تعليقًا:

  1. You are completely right! Atwan is a hired pen. He is saying this because he is being paid. But he can say good things about the revolution if somebody pays him to do that.

    ردحذف
  2. انك اخس من الخسة. عقلك الوسخ. ياخسيس. يا مرتزق ياخائن و ياكذاب. ايها الماءجور الدنيئ.

    وأنا أؤيد استخدامك للوصف المذكورة أعلاه لهذا الرجل المنخفض الرزيل العميل. عابد الشهوات. إتفو عليك.

    ردحذف
  3. لعنة الله عليك يا عطوان يا شحات يا شحات يا شحات. انك مثل ما قال صدام سابقا مثل التلفون العمومي أنت نع من يضع الفلوس في جيبك يا عديم الضمير يا عديم النخوة يا عديم الرجولة. تصفها بأنها حرب بين شرق وغرب ليبيا. لعنة الله عليك. بل إنها حرب تشنها عائلة القذافي المشكوك في أصلها تشن حرب على الشعب الليبي بأكمله في الشرق والغرب. في مصراتة وفي الجبل الغربي وفي الزاوية وأزوارة أقصى الغرب. أتقي الله يا مرتزقة القلم يا حقير يا بائع لضميره.

    ردحذف
  4. الله يرحم والديك يازواري

    ردحذف
  5. اولا السيد عطوان سل سيفه و سن رمحه ووجهه الي الليبيين فاهانهم عندما قال عنهم قاعديين و عندما قالت الادارة الامريكيه لايوجد قاعدة في ليبيا اغمد السيف و مد يده لرمحة و قالل ليبيا شرق و غرب ومزقنا شعبين و عندما قال الغرب انها تورة في كل ليبيا من مصراته و الزاويةو الزنتان و البيضاء و بنغازي سكت و اضنه الان يبحت لنا عن تهمة اخري انه لجلي لكل ليبي ان هدا السيد المسمي عطوان ليس الا جندي من جنود الدكتاتور السفاح و قالها بلسانه عندما قال انه يشرفني ان اقاتل تحت امرت القدافي .. و نحن في ترقب لنري باي سلاح سيرمي علينا و باي سم سينفت فينا ... و نحن عرب لاتنقصنا الفراسة لنعرف العبد لسيدة والحر لربه

    ردحذف
  6. وجه وج واحد خسييييس الله يلعنه المسترزق بالكلام ..

    ردحذف
  7. اقلوك ببساطة انه لن يجيب فحتى قضية شعبة بايعها واصبح مثل طاغوتنا متأله ويعتقد ما ياتيه بالليل هو الصواب والصح.

    ردحذف
  8. يا سيد عبدالباري يكفيك ان تحاول ان تقتات على جثث الابرياء لتحاول ان تجد لك مكان في هذه الايام لكن اقول لك لن تجد لانك ندل واليوم ليس هناك مكان لأمثالك . فصحافة يا سيد تتبرأ منك ومن امثالك.

    ردحذف
  9. لقد سقط القناع يا عبد الباري واتضح لكل مراقب ومتابع لتصريحاتك انك مرتزق لدى النظام الليبي العفن مرتهن لدى القذافي وابنه سيف الذي عمره ليس بعيدا عن عمر ابنائك..........لقد اسأت الى نفسك وجعلتنا نعيد النظر في كل مواقفك السابقة التي اعجبنا كثير منها.........وان كنا نلمس مساواة بين الضحية والجلاد عند تناول موضوع صراع فتح وحماس.........كم قبضت يا عبد الباري..........الجبل الغربي يقع في غرب ليبيا بل في اقصى غرب ليبيا يا من تدعي معرفة بليبيا.......

    ردحذف
  10. على مهلكم ياقوم.....لايجب ان ناخذ الامور بهذا الشكل....الرجل قومي وعروبي وهو عندا تخوف ومبالغة في قصة التدخل الناتو....وحتى لو تقول او تهجم لايجب ان نعاديه هو او غيرا بهذه السهولة.....احنا نبو نبنو ديمقراطية ولازم صدورنا تتوسع شوي....فما تكونو متسرعين بالاحكام والاتهامات والشتائم....لانها مش هكي تكون الديمقراطية.

    ردحذف
  11. تو عرفت علاش فلسطين قاعده تعانى لان فيها من امثاله الكثير وعندى سؤال كم دفع الطاغيه لهدا الافاق حتى يبت هده الفتنه انقولك يا عطوان وانا مواطنه عاديه ما عنديش فى السياسه رغم انفك وانف سيدك معمر حنا ليبيا واحده من مشرقها الى مغربها مايقدر حد يفرقنا

    ردحذف
  12. هذا الرجل معروف بعمالته و إرتزاقه للطغاة من قبل صدام والآن القذافي هذا الرجل يجيد فن الكلام والتشدق وعلى أتم الإستعداد أن يكذب على الهواء مباشرة ولا يتورع عن الكذب فهو كذاب أشر يجب الطغط عليه إعلاميا بجميع الوسائل ويجب أن يعرى ويفضح فهو من عتاة المنافقين العرب الذين يدعون نصرة القضايا العربية ولكنهم للإسف دائما يسبحون عكس التيار للشعوب العربية لا كثرهم الله

    ردحذف