الخميس، 7 أبريل، 2011

من رسائل القراء : إننا نساندكم وإننا معكم ولكن لا نريد أن نكون مغفلين نسير ورائكم‏



إلى الإخوة في المجلس الوطني الانتقالي والمجلس العسكري :
الحمد الله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد عليه أفضل صلاة
إنني اوجه لكم المسؤولية الكاملة عما يحدث من أخطاء من قبل الناتو أو ما ورد من تمكن كتائب المجرم من خرق الحظر الجوي
لضرب الجيش الوطني ،فمسؤوليتكم هي طلب التحقيق في كل ما يجري من أخطاء ومن المسؤول عن هذه التجاوزات في حلف الناتو المستلم للمهمة حاليا؟ وكيف تحدث هذه الأخطاء القاتلة وطيران الحلف يحلق فوق رؤوس الشباب؟؟.وكذلك كيف لكتائب القذافي بمعرفة خبر قدوم الإمدادات لجيش الليبي ؟ ونقاط إحداثياته ؟ أو مكان تواجده؟ هذه التساؤلات أنتم المسؤولين أمامنا كمواطنين ليبيين بالإجابة عليها بوضوح وصدق حتى نعلم كل ما يجري حولنا وفي بلادنا.

وإنني أطلب منكم عمل مؤتمر صحفي على وجهة السرعة لتوجه كل هذه التساؤلات المنطقية للحلف ليمدكم بالإجابة عنها دون التحفظ عن أي منها.
والإجابة عن كل التساؤلات التي يطرحها الليبيون، فدم أولادنا ليس برخيص ولا في يوم كان كذلك، فانتم مسؤولون امام الله وامام الليبيين عن كل ما يحدث. فإننا نساندكم وإننا معكم ولكن لا نريد أن نكون مغفلين نسير ورائكم، من حقنا أن نعلم ولا يحق لأحد ان يمنعنا من معرفة ما يجري حولنا. فزمن الخنوع والخوف وانتهى ولن يعود وما قامت هذه الثورة إلا من أجل ذلك.
وإنني أكرر من حقنا أن  نتحصل على كل هذه التساؤلات....
بلادي ليبيا  

هناك 5 تعليقات:

  1. كتائب القدافي تعرف بخبر قدوم الأمدادات الي الثوار من مراسلي القنوات لاحظ ان هؤلاء المراسلين يصفون مايحدث داخل ميدان المعركة علي الهواء ويقرون عن مايصل للثوار ومالايصل .

    سعاد / طرابلس

    ردحذف
  2. الى بلادى ليبيا
    اننى اوافقك القول فى كل كلامك
    فلا تجعلوا المعلومات فى حوزة افراد قلة كما كان فى الماضى
    نريد حرية اعلام وشفافية ولانريد تعتيم عن كل شىء
    الى الجميع التوفيق
    سلوق 100

    ردحذف
  3. الرجاء من عنده راي ان يتكلم باسمه شخصيا ولا يعمم..انا من جهتي اخول المجلس الانتقالي في كل شيء ولا اريد اي توضيحات..اما الاولي فهو فتح تحقيق في ما يقترفه القذافي كل يوم في مصراته والزنتان والزاوية المبادة..اما عن اماكن تواجد الثوار فمن الواضح انك لست من متتبعي الجزيرة ولا العربية.

    ردحذف
  4. إلى الإخوة في المجلس الوطني الانتقالي والمجلس العسكري تحية طيبة وبعد:
    لا تسمعوا لهذا القول إنه من أحد أعوان الجردافى وأنا أعرفه جيدا وأعرف أسلوبه فى الأستدراج لا تعطوا أى خبر عن تحركاتكم أوخطط الجيش أوأى خبر ولا تعملوا مؤتمر صحفى ولا أى شئ من هذا القبيل
    ونسأل الله العلى القدير التوفيق والنصر

    ردحذف
  5. سبحان الله .. نحن الليبيين مازلنا جدد على الحرية والديمقراطية .. يا سيد المجلس الوطني يدير في اللي عليه وزيادة .. ما معنى (فانتم مسؤولون امام الله وامام الليبيين عن كل ما يحدث) ؟؟ ..هذا بدال ما ندعموا المجلس نطلقوا لساننا عليه بداعي حرية الرأي اللي مش وقتها ..السخنة بتاعك هذي ملخصها (اللي ما قدرش عالحمار يقدر عالبرتعة)

    ردحذف