الثلاثاء، 12 أبريل، 2011

إئتلاف ثورة السابع عشر من فبراير بمدينة الزاوية بيان رقم (2)

بسم الله الرحمن الرحيم 

إئتلاف ثورة السابع عشر من فبراير بمدينة الزاوية 

بيان رقم (2)- 

إلى أبناء شعبنا الليبي العظيم في كل ربوع الوطن وخارجه ، من قلب الزاوية الأسيرة نجدد لكم العهد ثانية بأن أسود الزاوية و أشبالها سوف يواصلون الكفاح حتى تحقيق كافة أهداف ثورة الشعب الليبي المجيدة و ما العمليات النوعية التي قام بها الشباب في الأيام الماضية إلا دليلا على ذلك. 

و نحن إذ نجدد عهدنا هذا نضع بين ايديكم التالي: 

1ـ منذ إجتياح فلول الهمج من كتائب القذافي لمدينة الزاوية في يوم الأربعاء التاسع من آذار مارس الماضي وقوات الميليشيات تستبيح المدينة و تروع أهلها ،وتقوم بكل الإنتهاكات التي لا تخطر على بشر. حتى غدت المدينة وكأنها مدينة اشباح. 

2ـ ندعو كافة أبناء شعبنا في مدينة الزاوية بالتحلي بالصبر و الثبات ، ومواصلة العصيان المدني بعدم الذهاب إلى العمل و إستمرار إغلاق المدارس و الجامعات ، وعدم التعاطي مع قوات الأمن و المليشيات. 

3ـ دعوتنا إلى إخواننا في المدن المجاورة و خاصة صبراته و صرمان و التي جعل منها الطاغية الخويلدي الحميدي و ابنه غرفة للقيادة وادارة العمليات بالمنطقة، إلى الخروج في مظاهرات سلمية تأييدا لثورة الشعب و مساندة لأهلنا في المدن المنكوبة كمدينة الزاوية و مصراته و مدن الجبل الغربي و إجدابيا . 

4ـ نجدد تحذيرنا للمدعو الخويلدي الحميدي و ابنه و المدعو المهدي العربي و من حولهم من المجرمين بأن جريمتهم لن تمر دون عقاب و أن الثوار الأشراف من اسود الزاوية و بقية المدن الأخرى سوف يصلون إليهم و سوف يحاكمون على ما اقترفت ايديهم. 

5ـ نعلن رفضنا التام لمبادرة الإتحاد الإفريقي أو لأي مبادرة اخرى لا تأخذ في اعتبارها تحقيق مطالب الشعب الليبي وعلى رأسها تنحي القذافي و أفراد عائلته عن الحكم ، و أن لا يكون لهم أي دور في مستقبل ليبيا السياسي . 

عاشت ليبيا وعاش نضال شعبنا ، و المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار 

إئتلاف ثورة السابع عشر من فبراير الزاوية 

12ـ 04 ـ 2011 

هناك 5 تعليقات:

  1. اصمدوا و اثبتوا يا اسود الزاوية الاحرار ,, النصر قريب ان شاء الله

    قلوبنا معكم

    ردحذف
  2. الله اكبر عاشت الزاوية شوكة في حلق القذافي واعوانه

    ردحذف
  3. محمد الرفادي12 أبريل، 2011 10:08 م

    الاسد اسد ، حياكم الله يا ابطال الزاويه يا فخر كل لليبي

    ردحذف
  4. لن تحكمنا بعد الان يا قذافي ولا ابناؤك
    مهما فعلت فقد ولى زمنك وانتهى عهدك فلا تتطمح الى اي دور او حتى البقاء بيننا
    كنت تطلب منا ان نذهب الى افريقيا والعيش فيها فنقول لك عليك ان تذهب انت اليها بتاجك الذي البسوه لك مقابل اموال الشعب الليبي المقهور المغبون في مقدراته التي عشت عمرك تلهو بها انت وابناؤك بغير حسيب ولاقيب
    اذهب بلا جعة ودعنا وِشأننا كفاك مافعلت وكفانا مالاقينا من ظلمك وجبروتك وجنونك

    ردحذف
  5. الله اكبر والنصر قريب

    ردحذف