الثلاثاء، 19 أبريل، 2011

تظاهرة ثقافية بمدينة جوهور الماليزية دعما لثورة 17 فبراير



    أقامت الجالية الليبية بمدينة جوهور و الطلاب الليبيون بجامعة التكنولوجيا  الماليزية     U T M     تظاهرة ثقافية  دعما لثورة 17 فبراير ، وذلك صباح يوم  الاثنين الموافق 18/4/ 2011م ، وقد احتوى البرنامج العام للتظاهرة على العديد من النشاطات التى من شأنها أن تساعد في طرح معاناة الليبيون جراء الالة الهمجية  لكتائب القذافي القمعية ، حيث ألقيت الكلمات المعبرة عن القضية الليبية ، بالإضافة الى أقامة معرضا للصور التوضيحية لحجم الدمار والقتل الذي تقترفه هذه الكتائب   ، كما قدم عرض مرئي للشرائح (سلايت ) مصحوبا  بالشروح الوافية حول الجرائم المقترفة في حق  الشعب الليبي الأعزل .


    وفي نهاية الحفل ألقى الدكتور  أحمد عمران بن سليم  منسق الجالية الليبية بماليزيا  كلمة أثنى فيها على الجهود المبذولة من أبناء الجالية الليبية بمدينة جوهور و مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات التى من شأنها التعريف بالقضية الليبية ومدى ما يعانيه الشعب الليبي الأعزل  من القتل والتنكيل علي يد الكتائب الهمجية التابعة للقذافي .

























هناك 3 تعليقات:

  1. جزاكم الله حيرا ، مفروض تكون في كولا لامبور حتى يسطتيع الحميع الوصول والمشاركة .

    ردحذف
  2. johor is a land of real men and from here you niwill see the new,but there are such similar to men behave like bastard women, so we need to clean such bacteria and later i will mention the names

    ردحذف
  3. المشكله ان من حظر هدا الاجتماع هم المنسقين فقط ولا يوجد احد
    غيرهم رغم الدعايه الكبيره ولكن حتى الاكل الدي تم اعداده بمطعم بدر الغرباني تم رميه في القمامه رغم ان اباه كان من جمعيه الدعوه الاسلاميه وتم صرف تدكره سفر له عند وفاته تقديرا لجهود ابوه مع الدوله فاين الوفاء ياخائن الوطن. جاءت مجموعه من المحاظرين من الجامعه الاسلاميه واعد لهم الطباخ مختار العجيلي الملقب بالطباخ"غراب" وجبه العشاء وقام زكريا اين عم الضابط الحر عبدالرحمن الصيد باحضار حميع المصاريف لهم وتم تنقلهم بسياره فوزي الاصيبعي اين عم احمد رمضان زميل القدافي. والحاضرون هم ابو خضير واسمه موفق من الزاويه، وابو فم الملقب صفت ضلوع لان اسناته مثل صفت الضلوع. والطباخ غراب طباخ جاهور والقرصون بدر الغرياني الدي يتقرصن بتقديم الطعام عندما تزوره في مطعمه المدود. وابخر الريحه احمد ابوفارس المشفط الدي يعاني من سوء تغديه. وتلبك المحاضر عندما ساله الماليزي الوحيد الدي حضر الاجتماع وقال له انت الدي جلبت الاستعمار لبلدك ان نجحت ثورتك هل ستكون قادرا على اخراجهم؟ فكان الرد احمق مثل وجهه. اما انف العضيضه البيضاوي الدي رسم على جبين ابنته علم الاحتلال فهو لايدري عليها من اين تشرق. ناهيك عن عيسي الكفراوي الدي ما قصر رغم انه ياخد في ثلاثه منح هو واخواته من الدوله الليبيه فمادا يريد؟
    ومنعت اجهزه الامن اللجنه من تعليق صور القدافي على جدران الجامعه نظرا لما له من جهود سابقه في بناء هده الجامعه العريقه. كان اللقاء تافه لان الجميع ينظرون لهم بانهم بائعون لوطنهم. اما امين الاتحاد فهرب لانه لم يعد لا من الموليين ولا من المعارضين تحت رايه انفذ بجلدك. ناهيك عن علي ابوزوايات العائد المطبل للشراقه رغم ان اخوته جميعا من الحرس الثوري و من الشركاء بالبزنس مع ابناء القحوص الدين تم جلبهم من تشاد. لعلمكم انا من ضمن هده المجموعه وادعى باني معهم واقوم بتصوير وتسجيل

    ردحذف