الخميس، 31 مارس، 2011

متحدث: القذافي سيبقى في ليبيا حتى النهاية


طرابلس (رويترز) - قال متحدث باسم الحكومة الليبية يوم الخميس ان الزعيم الليبي معمر القذافي وأبناءه موجودون في ليبيا ولن يغادروها وانهم عازمون على البقاء حتى النهاية.


وسئل موسى ابراهيم عما اذا كان القذافي وأبناؤه مازالوا في البلاد فقال "اطمئنوا كلنا هنا وسنظل حتى النهاية. هذه بلادنا" واستطرد ان الحكومة الليبية قوية على كل الجبهات.

هناك 5 تعليقات:

  1. كلمتك ياموسي في محلها لأنه إعتراف منك أنه فيه نهاية ونحن نتمني ان يبقي اشكالون اليهودي حتي النهاية التي ستكون قريبة جداً. طبعاً نحن نسقيه الحسرة والسم جرعة جرعة حتى يموت الموت البطئ. نبدء أولاً بفروخه بيش يشوف طعم الموت اللي ذاقة الليبيين الأحرار. من هنا أدعوا جميع الأزلام الجرذان وخصوصاً اللي نحن نعرف أين مقيمين بالتحديد في لندن أن يرضخوا لأن أحد الأصنام-موسي كوسة- قد سقط. طبعاً عندنا قائمة كاملة بهؤلاء وسوف يحاسبون علي أعمالهم وخصوصاً رؤوس الأفعى.

    ردحذف
  2. اذا كان اشكالون ( الجرد القدافي ) موجود في طرابلس هو وابنائه لماذا لا يخرج ويتكلم مثل ما كان يفعل في السابق هو وابنه سيف الذل .
    اذا لم يخرج من جحره يعتبر انه في قائمة الاموات او الفارين من الدولة الليبية

    ردحذف
  3. الحقيقة أن القذافي في ليبيا وموش في ليبيا.. هو في الجنوب ورجل في ليبيا ورجل في تشاد او مالي.. يراجي وصحيح سبقى للنهاية لكن الى النهاية اللي يشوف فيها الثوار سيطروا عسكرياً ودخلوا طرابلس ومسكوا اعوانه.. عند هذه النهاية يجر رجله الاخرى خارج ليبيا ويهرب للدولة اللي من زمان مجهز فيها احواله.. أما اولاده فأنا في اعتقادي اكثرهم في الجزائر..

    ردحذف
  4. لا اعتقد ان القردافي موجود في ليبيا!!!!!!!
    لما لم نراه في الساحة منذ فترة لم نسمع اي تعليق منه

    ردحذف
  5. صيحيح للنهاية والنهاية قربت يا.....يارب عجل بالنهاية لكل فروخ واتباع اشكالون فرعون العصر

    ردحذف