الأربعاء، 23 مارس، 2011

حملة اعلامية لنصرة ليبيا



Libya Media Campaign     حملة اعلامية لنصرة ليبيا
بسم الله الرحمن الرحيم 
تتعرض بلادنا الحبيبة الى هجمة اعلامية شرسة و منظمة و غير شريفة من أزلام و مرتزقة القذافي حيث تواترت أخبار عن حقائب محشوة بأرزاق الليبيين تُشترى بها الذمم و تُجند الكتاب و البرلمانيون و المتنفذون في مواقع صنع القرار. كما قام سفاح طرابلس بدفع الاموال الطائلة لشركات الدعاية و العلاقات العامة لتحسين صورته و تشوية نضال شعبنا السلمي و التشكيك في المجلس الوطني و النيل من مصداقيته.

من واجبنا نصرة ليبيا و ثوارها و الوفاء لدماء شهداءها و ذلك بالتواصل مع وسائل الاعلام المقروءة و المسموعة و المرئية و التفاعل معها و استعمال شبكات التواصل الاجتماعي للتعريف بقضية شعبنا العادلة و فضح أكاذيب القذافي.
يُرجى التأكيد على رغبة شعبنا في التغيير و أن الثورة سلمية لكن بطش القدافي حولها لثورة مسلحة كما يجب التوضيح أن الضربات الجوية جائت بعد طلب من شعبنا ممثلا في المجلس الوطني حظي بغطاء و اجماع اقليمي و دولي.
ان النشاط الاعلامي لا يقل أهمية عن النشاطات الاخرى نظرا لأهمية الاعلام في صناعة الرأي العام و تأثيره في سياسات الدول.
ان هذا النظام الفاسد سقط بالفعل شرعيا و أخلاقيا فساهموا في اسقاطه و لو بكلمة.
 على العهد باقون و موعدنا قريباً في عاصمتنا طرابلس
والسلام عليكم

هناك 3 تعليقات:

  1. نريد اذاعة فضائية و نريد التشويش علي اذاعات السفاح القذافي

    ردحذف
  2. انشالله يارب يسمع منك العظيم القوى

    ردحذف
  3. اتمنى منك ان تقوه الاعلام الليبيى ايضا داخل ليبيا بحيث فى مناطق يغسل دماغة اولاده ولا يتفاناه فى اخد الاطفال كما فعل فى اتشاد باخد طلاب التاسعثمان ايضا ليضعهم امام الموت ويتركهم وولكن رحمة الله كبير على خلقه فهولا اصبحوا شوكة فى حلقه وان شاء الله الفرج قريب .. ولكن اتسال على الذى يكونوا فى صفه لماذا لماذا لزم تنبيهم باى طرق انه ظالم يمكن موجود غصب او غسال دماغهم وهذا اخر فرصة الى القادة والجنود ان يحصره فان الفضل ان ينقلب عليه من معه 10 او 100 فهم اكثر اذا اجتمعوا حتى بتوزيع اورق مطبوع توضح مايفعلوا مثلا ماهو اجدابيا هم فى نهايه ليبيون سايسجل التاريخ خينتهم وهم سيبقى عار الى ان يموت .. يمكن غسل دماغهم لذلك لزم فى حل لى هولاء ان يتراجعوا ضرورى وسيكون اسهل الثوار دخول المناطق .. وربى معاكم

    ردحذف