الخميس، 31 مارس 2011

علي التريكي يقول انه سيترك العمل بسبب اراقة الدماء في ليبيا




القاهرة (رويترز) - قال وزير الخارجية الليبي السابق علي عبد السلام التريكي الذي عينه العقيد معمر القذافي سفيرا لبلاده بالامم المتحدة انه قرر عدم قبول أي عمل رسمي يسند اليه بسبب ما يجري في بلاده من اراقة للدماء.



وأدلى التريكي بهذه التصريحات في بيان أرسله ابن أخيه سفيان التريكي وهو مبعوث بالجامعة العربية في القاهرة الى رويترز. وقال ان عمه يوجد بالقاهرة الان.


وقال الوزير السابق في البيان "قررت عدم الاستمرار في العمل وعدم قبول أي عمل يسند الي... وانني في الوقت نفسه أدعو الله أن يوفقني لعمل شيء يسهم في انقاذ هذا الوطن الغالي."


ودعا الى الحوار "لتقرير مصير ليبيا وتحديد معالم مستقبلها."

هناك 9 تعليقات:

  1. ولماذا لم يخرج هو شخصياً ويتكلم
    في اي قناة اخباريه .. ام هي مماطلات لاخر لحظه

    ردحذف
  2. والله خائن ساقط عليك اللعنة انت ومن معك ياعبدة الشيطان اهلك فى مصراته يقصفون ويقتلون على ايدى الخونة امثالك والمرتزقه وانت تبحث عن مخرج له عليك الله والله مصراته برائة منك ومن اشكالك ياخائن

    ردحذف
  3. انت واحد من الكلب معمر ,

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    إذا كان يا دكتور علي قد صدر عنك هذا التصريح فلماذا لا تخرج علينا وتخبرنا به على الملأ كما فعل أبناء جيلك من الدبلوماسين الليبيين وأبناء ليبيا وأطفال مصراتة يقصفون بالمدافع فهل أنت ليبي حر ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  5. وكالة رويترز لها موقع باللغة العربية و لكني لم أجد الخبر فيه. وهذا هو رابط الموقع:

    http://ara.reuters.com

    ردحذف
  6. فعلا اخترت لنفسك الاسم الصحيح فانت ومن معك لستم الا اذناب لقطر وغيرها من الكلاب اللتي تحاول اكل ليبيا (اسمك غير معروف وهذا يعني انك مجرد نكره لاتمد لليبيين الاحرار بأي صله)وكما يقول المثل الليبي ياجرذ اللي يركب ع الجمل ما يواطي راسه

    ردحذف
  7. أنا لا اعتد بهدا الكلام حتى اشاهده يتحدث في احدى القنوات الاخبارية ويعلن انشقاقه بشكل رسمي.

    ردحذف
  8. العدام باالشنق حتي الموت

    ردحذف
  9. لازلت انت و امثالك تستغبون الشعب اليبي .لم تنتقد النظام بكلمة وارسلت رسالة ممكن ان تنكرها في اي وقت.هده دوبلوماسيتك الفاشلة التي تعلمتها من القدافي.ايها المنافق النصاب الجبان.

    ردحذف