الأربعاء، 16 مارس، 2011

سالم بن عمار : لا تحقرن من العمل ضد إحتلال القذافي شيئا


السلام عليكم ورحمة الله
الأخوة والأخوات الكرام
يجب أن نتعامل مع الوضع في بلادنا الحبيبة على أنه صراع بين شعب ومحتل إرهابي لا يتورع عن إرتكاب كل الجرائم من أجل الإحتفاظ بسلطته الغاشمة، ولذا فيجب علينا أن نوطن النفوس لخوض معركة قد تأخذ أشكالا عديدة.

 من هذه الأشكال إستهجان كل من يساعد الطاغية القذافي بأي طريقة. لكن من المهم ألا يعتمد من يقرأ هذه الكلمات على غيره، فلا يكتب شيئا. من المهم أن يكتب كل واحد منا إلى هذه الحكومات مستهجنا أو شاكرا، ولو كلمات قليلة. في الحالة الصينية يجب علينا إرسال رسائل إحتجاج. فقد ذكرت الحكومة الفرنسية أن من يعرقل قرار حظر المجال الجوي هو حكومة الصين.
هذه كلمات كتبت باللغة الإنجليزية على عجل، ولك أن تستعمل ما شئت من عبارات.
وفي أسفل رسالة شكر إلى ممثل فرنسا في الأمم المتحدة على موقفها المشرف ضد القذافي وعصابته المجرمة.
سالم بن عمار
To the Chinese Representative
 Helping Terrorist Gaddafi to continue using the Airspace to kill defenseless civilians for almost a month now is an outrageous Shame. Preventing a resolution to impose a No Fly Zone put the Chinese Government in direct opposition to the Libyan People who are seeking Freedom, and Justice. We demand from your government to stop immediately this immoral assistance to the Hitler of this era, Mummer Kaddafi.
Tel: 212-655-6100     Fax: 212-634-7626


  To the French Representative
We would like to express our profound gratitude for your courageous stand against Terrorist Kaddafi, and his gang.
The Libyan people will not forget this honorable position by your government. We ask you to continue pursuing the No Fly Zone resolution. 
Thank you very much.
Telephone : 1 (212) 702 4900 
Fax : 1 (212) 421 6889 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق