الاثنين، 7 مارس، 2011

يا شباب ليبيا الاحرار - شباب ثورة 17 فبراير


 يا شباب ليبيا الاحرار - شباب ثورة 17 فبراير...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, اولا شيء احنا متوكلين على الله وما توفيقنا إلا بالله ومستعينين بالله .. نلاحظ أن القذافي يستعين بالمرتزقة من الاتحاد الافريقي ومازال لعند الآن يجلب في المرتزقه ,,, ويستعين بالسلاح من دول اخرى اولها روسيا ,, وشيء لا يكذبه احد وهو ان لديه المالي الكثير والسلاح بجميع انواعه من دبابات وطائرات ...إلخ . خلونا جديين وواقعيين . 99.9% من الناس التي تكتب وتتكلم بالرسائل - بما فيهم انا - تقول لا للتدخل العسكري وهي تتكلم من بعيد وليست في فوهة النار ,, لمذا القذافي يستعين بالدول رغم ان عنده كل هذه الاسلحة والمال ؟ سأترك لم انتم اجابة السؤال ,, انت لا تريدون التدخل العسكري لانكم خايفين على النفط والثروات ,, والمضحك في الامر هو انه منذ متى الليبيين يتمتعون بهذه الثروات ؟؟ كلها تذهب الى القدافي وابناءه والى الدول الاخرى والشعب الليبي يضربه الفقر والجوع طيلة 40 سنة ,, فرجاءا ان كنتم تريدون قتل الثوار الاحرار فاتركوها للقدافي بدون دعم خارجي .. يا اخوتي ان كنتم تريدون ان تطردو القذافي فلازم من دعم خارجي ولو كان بتدخل عسكري لأنه ليس من الحكمة ان تواجه بصدر عاري ويكفي ما سفك من دماء ,, فأن كنت تخافون الهيمنة على النفط فلا أعتقد ان هيمنة الدول الاخرى كأمريكا  اسوأ من هيمنة القذافي وابناءه عليه . الدول الاخرى أو اي دولة بمفردها مثل أمريكا لن تستطيع أخذ النفط بلاش والعالم كلة لن يسمح بذلك ,, لذلك يريدون النفط بمقابل ونحن نريد المال فمصالحنا مشتركه وهذا شيء طبيعي . فكرو مرة أخرى لماذا القذافي يجلب في المرتزقه من افريقيا ؟؟ من سيدفع لهم ؟ ستدفع من اموال من ؟ ,,,,,,,, لماذا المرتزقة ؟ أكيد ليس لقتل الثوار فقط وانما للحفاظ على ملكية النفط للقذافي وابناءه ,, لأجل ماذا ؟؟ حلال عليه يستعين بدول الخارج و حرام علينا نستعين بالامم المتحده ؟؟ لازم تقتنعو بأن الليبيين يقدرو يتفاهم مع اي دولة ومع اي قوة عسكرية خارجية ولكن مستحيل ان يتفاهمو مع القذافي . .
أخوكم من الزاوية

هناك 5 تعليقات:

  1. رأي الشخصي المحدود انه يمكن لليبيين ان يستخدمو القوة الخارجية كوسيلة مؤقته ثم يخرجونها لانها لن تكون اكثر بطشا من النظام الحالي ، على الاقل يمكن لليبيين الحد من دمائهم و لم قوتهم بمعزل عن النظام الظالم.
    والله من وراء القصد.

    ردحذف
  2. انا موافق معك في كل شيئ قلته

    ردحذف
  3. لا حول ولا قوة الا بالله حسبنالاالله و نعم الوكيل و إسلاماه يا الله يا الله يا الله يا من حرم الظلم على نفسه إرفع يا مغيث الظلم عن أحبتنا في ليبيا فإنهم أمانتك ياالله ياعظيم.
    صحيح في هذه الوقت وبما يحصل خاصة في الزاويه وارس الانوف نحتاج دعم خارجي ، والدعم الخارجي لا يعني انهم سيمتلكون الارض ،الارض تعتمد على من يحكمها بقوانين دستورية في المستقبل ، ويكفينا كبرياء فاشل الي ايده في النار ممش زي الي ايده في المية!!

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    اولا والله الدي لااله غيره انا اقول لالالالالالالا للتدخل الاجنبي ليس لاني خائف علي النفط بل ماراه في العراق وافغانستان من تقتيل ودبح في المسلمين واقول المسلمين لكي تعرف ان الحروب اخرها فقط قتل المسلمين ولا تعتقد ان ليبيا استثناء فوالله لو وجدوا فيكم فرصة ليفعلون بنا مافعله الامريكيين في الفلوجة اخبرني بربك ماالدي يمنع امريكا ان تفعلها بينا وهي التي تؤيد قتل الفلسطنيين علنا والله ماكنت اعتقد ان هناك مسلم علي وجه الارض مازال يصدق الامريكيين حتي الان ليتها مرة واحدة فقط بل عدة مرات تمت تجربت هؤلاء القوم فلكم عبرة يااولي الالباب
    اما قولك نحن جلوس نكتب فقط فهدا والله اجحاف في حقنا فااهلنا هناك يقصفون امي واخوتي واخواتي الا اشعر بهم ولكني اريد لهم الخير كما تريد لهم الخير والخير ليس مع التدخل الاجنبي الدي لايعرف دين ولا حرمة ولا اخلاق
    وبالليبي هارب من غولة وطايح في سلال قلوب
    السلام عليكم

    ردحذف
  5. انت مش من الزاويه لانه زى ما قال الاخ كيف دخلت على النت و الاتصلات مقطوعه?

    ردحذف