الاثنين، 21 فبراير، 2011

بيان لجنة التنسيق الوطني


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان لجنة التنسيق الوطني

" ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين"
أيها الشعب الليبي الكريم الأبي
تحية اكبار واجلال لشعب يصنع التاريخ وقد ظن به الناس الظنون، فما خيبتم رجاء من تطلع إلى ليوم الخلاص من عهد الظلام والظلم والفساد، وسام على الهامات العالية التي استردت زمام الأمور من مغتصبيها، ليوضع الأمر في نصابه والحق إلى اصحابه.


وبشرى نزفها لكل الأمة العربية والإسلامية بالتحاق الشعب الليبي بركب الثورات الشعبية ليأخذ محله الطبيعي في واسطة العقد بين الشعبين الشقيقين عن اليمين في مصر وعن الشمال في تونس، فعلى الرغم من ضخامة التضحيات واحترار القتل إلا أن الله قد أذن لشعب كان مستضغف أن يصنع من جديد على عين القدر.
وفي خضم هذه التحولات التاريخية انطلقت لجنة التنسيق الوطني من أجل جمع الجهود الوطنية للانتقال ،  في ظل الأمن والسلم الاجتماعي والاستقرار ، إلى ما يحقق طموحات وآمال انتفاضة الشعب الليبي المباركة.

وسعيا إلى تركيز الجهود وتوجيهها في مساراتها الأكثر نفعا ودفعا لعجلة التغيير ورفع وتيرتها المتصاعدة ، ندعو جميع الليبيين إلى:
1-التمسك بالمعاني الوطنية العليا وتقديم الوطن ، ليبيا ، فوق الجميع.
2- الاستمرار في التظاهر لحين تحقيق آمال وطموحات الانتفاضة.
3- المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة والامتناع كليا عن زهق الارواح فالدم الليبي غالي وقد سال منه الكثير.
4- جميع رجال الأمن والجيش وأركان النظام  مدعون لعدم التعرض لليبيين والاختيار بين: الانضمام إلى صفوف الانتفاضة المباركة أو البقاء في بيوتهم.
5- عدم ترويع الأجانب وطمأنتهم على نفوسهم وممتلكاتهم
6- عدم الاستماع إلى ما يشيعه النظام المنهار بخصوص الإحداث.
7- لا حوار ولا تفاوض إلا بعد سقوط النظام.
يا أبناء ليبيا ، في الختام إنه والله لموطن الصبر والمصابرة، واروا الطغمة الحاكمة ورأس الطغيان منكم بأسا وشدة وحزما يستأصل شأفتهم ويرمي بهم إلى مزبلة التاريخ.
سيهزم الجمع ويولون الدبر
لجنة التنسيق الوطني

هناك تعليق واحد:

  1. تحية اكبار واجلال من موريتانيا الي الشعب الابي الليبي ونسال الله له النصر وهو منصور ان شاء الله اللهم انصر الشعب الليبي علي هذا الجكتاتور المنهار ومرتزقته الفاضخة امين

    ردحذف