السبت، 17 أكتوبر 2020

هجوم نعمان على خالد شكشك بسبب إيقاف الأخير لعبث شقيقه بأموال الاستثمار

 



رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك قام بالتضيق على شقيق نعمان ومحاولات عبثه بمخصصات صندوق الاستثمار بعد الإجراءات التي اتخذها ديوان المحاسبة في حق بعض المسؤولين، والتي شملت أخاه "بدر بن عمان" بالتأكيد وهو المدير التنفيذي للصندوق الليبي للاستثمار الداخلي، أوقفت كثير من العقود ومعاملات للصندوق المشبوهة، إضافة لفرضه الرقابة المصاحبة على كل إجراءات الصندوق.

هذا السبب الذي  دفع نعمان بن عثمان إلى الجنون وشن حرب كلامية على شكشك وديوان المحاسبة، والحجج دائما جاهزة  اسطوانة الاخوان وعدالة وبناء والخيانة التي باتت مشروخة

وعلى فرضية أن العدالة والبناء او الاخوان  هم أشرار ولا يريدون الخير لليبيا وما إلى ذلك من التهم التي تلقى إليهم جزافاً في حملة إعلامية باتت واضحة وممنهجة  ضدهم.... فلماذا لم نجد أحد منهم او محسوب عليهم من ضمن العشرات الذين  تم القبض عليهم من قبل النائب العام في قضايا فساد وسرقة ؟ لماذا لم نرى إخواني أو من العدالة والبناء متهم بقضايا فساد أو سرق ملايين ومليارات وفر خارج البلاد ؟


واين الوثائق والحقائق التي تدين الاخوان؟ التي وعد السيد نعمان بالكشف عنها وتقديمها للنائب العام ؟؟ ولا اظنه سوف يقدمها  لأنه ببساطة لا ولن يملكها وإنما قالها للمناكفة والتضليل الإعلامي.

منقول بتصرف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق