الجمعة، 14 أكتوبر، 2016

اخوان ليبيا يهددون برفع قضية ضد راشد السعيطي نائب رئيس #مصلحة_الأحوال_المدنية



خاص - المنارة :
بعد اتهامه للاخوان انهم يقفون وراء اقتحام مقر  مصلحة_الأحوال_المدنية
اخوان ليبيا يهددون برفع قضية ضد راشد السعيطي نائب رئيس #مصلحة_الأحوال_المدنية

قالت جماعة الاخوان المسلمين لنها بصدد رفع دعوى قضائية لملاحقة من اتهمها من خلال تصريحات عبر وسائل الاعلام المختلفة بأنها تقف وراء  حادثة اقتحام مقر #مصلحة_الأحوال_المدنية وإطلاق النار بها وإصابة مديرها وأمين سرها، ما أدى إلى وفاة مدير المؤسسة لاحقا متأثرا بحراحه.
وادانت جماعة الاخوان الليبية في بيان لها تلقت المنارة نسخة منه حادثة الاعتداء على مقر #مصلحة_الأحوال_المدنية ووصفتها بالعمل الاجرامي وطالبت في نفس الوقت بحمايتها من أشكال العبث والتخريب .
وقالت الجماعة في بيانها  إنها تعتبر  كل ما جاء من اتهامات لها في تصريحات راشد السعيطي نائب رئيس #مصلحة_الأحوال_المدنية هو محض افتراء وكذب لا يستند على أي دليل أو بينة .

واضاف البيان إن الافتراءات التي وردت في تصريحات السعطي إنما هي في إطار التشويه #الإعلامي #السياسي المتعمد الظالم الذي كان ولا يزال يستهدف الإساءة لاسم " #الإخوان_المسلمين" بغرض النيل من تيار الوسطية والاعتدال الرافض لعودة وهيمنة الظلم والفساد والاستبداد و #حكم_العسكر إلى بلادنا العزيزة بحسب البيان.
وطالبت جماعة الاخوان الليبية  الجهات الأمنية المعنية بفتح تحقيق في هذا الحادث، والإعلان عن نتائجه بكل شفافية ونزاهة لتحديد الجهة التي ارتكبت هذه الجريمة ومن يقف خلفها والمستفيد الحقيقي منها مؤكدة على انها
وأكد البيان على أن الجماعة تحتفظ بحقها في مقاضاة كل من يسيء إلى سمعتها ويلصق بها التهم جزافا وهي منها براء، وأنها بصدد رفع دعوى قضائية لملاحقة من اتهمها من خلال هذه التصريحات جورا وعدوانا دون سند إلى تحقيق وبلا أدنى بينة أو برهان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق