الثلاثاء، 26 يوليو، 2016

البحث الجنائي أجدابيا يلقي القبض على عصابة تزوير ترأسها امرأة



تمكنت عناصر البحث الجنائي أجدابيا من إلقاء القبض على عصابة تزوير وهجرة غير شرعية برئاسة امرأة.

وقال مناوب التحقيق بقسم البحث الجنائي أجدابيا إنه تم ضبط إحدى عشر شخصاً وامرأة من الهجرة غير الشرعية من جنسيات مختلفة بسيارتين نوع هونداي حافلة اللون أبيض من قبل دوريات قسم البحث الجنائي أجدابيا.


وأضاف مناوب التحقيق أنه من خلال التحقيقات اتضح أن المرأة تدعى” خ ع م” ” هي من تقوم بتسهيل عبورهم من البوابات الأمنية من منطقة الجفرة إلى مدينة أجدابيا عن طريق مستندات ليبية مزورة نظير 600 دينار ليبي عن كل شخص.

وبين مناوب التحقيق أن هذه المرأة تقوم بتجميع هؤلاء الأشخاص في مزرعة بمنطقة الجفرة وتجلب لهم البطاقات الشخصية الليبية المزورة وتطلب منهم حفظ أسمائهم الجديدة وعدم نسيانها لكي يتم ذكرها عند البوابات الأمنية، لغرض إيصالهم إلى مدينة أجدابيا والمناطق المجاورة لها ومن ثم تعود بمفردها إلى منطقة الجفرة لتهريب مجموعة أخرى.

وأشار مناوب التحقيق أن هذه المجموعة قامت بالمرور على بوابة منطقة ودان الواقعة في الجنوب الغربي التي تبعد عن مدينة أجدابيا بمسافة 600 كيلو متر وتم استيقافهم ولم يجري التعرف على هوياتهم الشخصية الليبية المزورة، وبعد القبض عليهم من قبل دوريات قسم البحث الجنائي أجدابيا والاستدلال معهم تم إحالة القضية إلى النيابة العامة أجدابيا.

المصدر : ليبيا اف ام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق