الخميس، 3 نوفمبر، 2011

هجوم على مقر قناة ليبيا اولا في بنغازي وتخريب محتوياته



بنغازي - خاص - المنارة - سمية عبيد
علمت المنارة بقيام مجموعة من الشباب اليوم الخميس بالهجوم على مقر قناة ليبيا اولا بمدينة بنغازي وتخريب محتوياته وهي القناة التي تتبع رجل الاعمال الليبي حسونة الططناكي.


وفي تصريح خاص للمنارة قال طارق الكاديكي مدير قناة ليبا أولا بمدينة بنغازي بأن جمعية ليبيا الحرة الخيرية والتي تتبع ايضا السيد حسونة الططناكي تعهدت بتقديم أضاحي العيد للعائلات المحتاجة والتي تم اختيارهم عن طريق قوائم سبمت للجمعية من قبل المجلس المحلي بنغازي .

واضاف الكاديكي  بأنه عند قيام الشباب المتطوعين في الجمعية بتسجيل أسماء تلك العائلات فوجئوا  بعدد كبير يصل إلى 8000 عائلة فى حين أن عدد العائلات المقدر لتقديم لهم الاضاحي كان 4500 عائلة .

وتابع الكاديكي " وبناءً على ذلك قام بعض من الشباب بالاعتراض على ما سموه سرقة  وقاموا بتخريب  محتويات المقر وإحداث بلبلة  نتيجة لفهمهم الخاطئ وعدم تقدير هذا العمل الخيري , ومع ذلك ستبدأ القناة بتوزيع الأضاحي على العائلات يوم السبت القادم ،بالإضافة إلى إعطاء مبلغ 200 دينار  لعدد  ( 1000 ) عائلة أخرى .

يشار ان قناة ليبيا اولا والتي تبث من مصر  قامت الايام الماضية بحملة تبرعات على الهواء عبر برامج صحوة وطن  وجمعت فعليا مبلغ وقدره  276 الف دينار ليبي لتوزيعها على العائلات المحتاجة في ليبيا.


هناك تعليق واحد:

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله ، ناقصنا وعي وعي وعي .

    ردحذف