الاثنين، 5 سبتمبر، 2011

كتيبة الشهداء لحماية بنغازي تكشف مصنعاً للخمور ووكراً للدعارة






بنغازي – خاص - المنارة - هاني العبيدي

قام قسم التحريات بكتيبة الشهداء لحماية بنغازي باكتشاف مصنعاً للخمور وأوكاراً للدعارة في منطقة اللثامة خلف مركز التلمذة وهو ما يطلق عليه سكانه أسم (حي الفلوجة) وتحتوي الفلوجة على بنايات عشوائية أشبه بالدهاليز، حيث تم استغلال هذه الأماكن لتكون متاجراً للخمور وأوكاراً للدعارة.


وقالت مصادر في كتيبة الشهداء للمنارة بأنهم قد ورد اليهم بلاغا من النيابة العامة لوجود أماكن لتجارة الخمور في منطقة اللثامة وأضاف عند ذهابنا إلى الموقع لتنفيذ عملية القبض فوجدنا مصنع خمور متكامل مجهز على الطريقة الليبية.

واشارت نفس المصادر بأنه قد تم مصادرة حوالي 4 براميل للتصنيع و5 جالونات سعة 20 لتر وبرميل كامل من الخمور المجهزة للبيع.

وتابع وجدنا 3 شباب ليبيين، وبداخل البيت ذاته وجدنا 4 شباب و 2 نساء وكانت بحيازتهم قطع من المخدرات ومعدات لتعاطي المخدرات وبعد التحقيق اكتشفنا أن إحدى هذه النساء تكون زوجة احد الأشخاص الذي تم القبض عليه ضمن المجموعة ولم يبدو أي مقاومة لأنهم كانوا في حالة سكر شديد مشيرا بأنه لم تحدث أي أضرار ولا مواجهة .

هناك تعليق واحد:

  1. الحمد لله الى قبضو عليهم وماشاء الله على كتيبة الشهداء بس انا ليا عتب على الكتيبه انا نتمنى انهم ايديرو رقم عشان لو حد يعرف اى تفاصيل او ومعلومات عن اشياء متل هالاشياء يقدر يتصل ويبلغ ونتمنالكم التوفيق وبناء ليبيا خاليا من هالاشكال المفسده فى البلاد

    ردحذف