الاثنين، 26 سبتمبر، 2011

استغاثة للمجلس الوطني الانتقالي

الاخوة في المجلس الوطني الانتقالي

الاخ رئيس الحكومة العتيدة 

الشاب ((عبدالعزيز محمد بوهدمه)) يبلغ من العمر 23 عاماً، اصيب بسرطان الدم منذ عدة اعوام، وحاولت عائلته علاجة في (( دولة الجماهير)) ، ولم تستطع ، و حاولت العائلة الحصول على بعثة طبية في ((دولة الجماهير )) ولم تتمكن ، نظراً لكون والده موظف بسيط ، وبعث والده برسالة للمدعو (( سيف بن معمر )) للتدخل لعلاج ابنه عبر موقع ليبيا جيل بتاريخ 2007/11/12 ، وعلى صفحات جريدة بنغازي في نفس الفترة.

و تم تدبير علاجة في جمهورية مصر العربية بين عامي 2007-2010 ، بالاستدانة و دعم القبيلة و العائلة ،و في شهر اغسطس الماضي 2011 وعند مراجعة الدكتورة المشرفة على علاج هذا الشاب ، فوجئت العائلة بان ابنهم يحتاج الى عملية (( زرع نخاع )) ، و الجميع يعلم كم تكلفتها ، وعادت العائلة بابنها الى بنغازي ، ودخل الى مستشفى الجمهورية و تم تقديم طلب للدكتور محمد المنقوش لعلاج هذا الشاب على نفقة دولة الثوار ، ليبيا الحرة.. فاذا بالعائلة تواجه باجابة اتمنى من المجلس الانتقالي و الحكومة العتيدة التأكد منها ، الدكتور محمد المنقوش قال : ان مبلغ زرع النخاع استطيع ان اعلاج به مريضين ، بدلاً من مريض واحد...هذا معنى الكلام الذي قاله الدكتور محمد المنقوش ...


شقيق والد هذا الشاب (عمه) هو من شهداء موقعة كتيبة الفضيل في البركة ، الشهيد عبدالكريم صالح بوهدمه 

شقيق هذا الشاب ( اخيه) اصيب في البركة يوم 19 فبراير 2011 ،ولم يستطع الذهاب للمستشفى خشية ان يقبض عليه من قبل الامن الداخلي..

الاخوة في المجلس الوطني الانتقالي

الاخ رئيس الحكومة المؤقتة


هذا الدكتور لو كان المصاب قريب زوجته... هل كانت الاجابة بنفس الرد؟؟؟

اترك للسادة في المجلس الانتقالي و في الحكومة المؤقتة طريقة الرد و اصلاح ما يمكن اصلاحه، فهذا الشاب خرج في الايام الاولى للثورة مع شقيقه و اعمامه ، ولم يجد من ليبيا الحرية الا هذا الدكتور ليرد عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مواطن سمع بالقصة 




اسم الاب : محمد صالح حمد بوهدمة القبائلي

عنوان العمل : المصرف الصحاري - فرع البركة - لجنة تحصيل الديون

عنوان السكن : مدينة بنغازى حي السلماني الشرقي - قرب شركة البث

هاتف 0926745174

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق