الخميس، 19 مايو، 2011

بيان شباب مدينة زلطن


بيان شباب مدينة زلطن


بسم الله الرحمن الرحيم
والصــــــــلاة والسلام على رسوله محمد صلي الله عليه وسلم


نحن ثوار وأحرار مدينة زلطن المتواجدين في الخارج و في الداخل وعلى الرغم من قلة عددنا وكثرة عدد أزلام القذافي في المنطقة الذين ضللهم هذا النظام الفاسد.
نترحم على أرواح جميع الشهداء الأبرار الذين سطروا بدمائهم ملاحم البطوله وقدموا أرواحهم الطاهرة الزكية فداء للحرية والكرامة نسأل الله ان يتقبلهم بواسع رحمته و أن يسكنهم فسيح جنات النعيم وأن يتقبلهم شهداء ويلحقهم بخير البرية رسول الله محمد صلي الله عليه وسلم ونحن معهم إن شاء الله.

وفي الوقت الذي يشن فيه الطاغية وأبنائه الاوغاد وكتائبه المجرمة حرباً همجية ضد أبناء شعبنا الأعزل في جميع مدن ليبيا الحبيبة المجاهدة التي سجلت ملاحم في الكفاح.
نحن الأحرار والشرفاء من أهالي مدينة زلطن بكافة فئاتهم شباباً وشيوخاً و نساء واطفال نعلن لكم وللعالم أجمع  إنضمامنا و تأيدنا التام لثورة السابع عشر من فبراير المضفرة بإذن الله من أول يوم لها والتي نسأل الله أن تكون فاتحة خير على هذا البلد واهله، ونؤكد على إعترافنا الكامل ومبايعتنا للمجلس الوطني الإنتقالي ونعتبره الممثل الشرعي والوحيد للشعب الليبي ونضع أنفسنا وكامل إمكانياتنا تحت تصرفه.
كما نعلن أمام الله بأننا نتبرأ من كل العملاء والخونة الذين باعوا ليبيا و دماء أبنائها الشهداء بعد أن باعوا ضمائرهم وذممهم للطاغية اشكالون الفاسق بأبخس الاثمان، ونقول لهم أن ساعة الحسم قد إقتربت بأذن الله وندعوهم أن يتراجعوا ويفيقوا من الغفلة التي ينامون فيها وينفضوا أيديهم من هذا الطاغية ويرجعوا إلى الله ويسغفروه قبل أن يأتي يوماً لا ينفع فيه الندم.

المجد والعزة لشهدائنا الأبرار و عاشت ليبيا حرة للأبد
الاحرار من أهالي مدينة زلطن
والســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هناك تعليق واحد:

  1. http://www.youtube.com/watch?v=khqQeg4WSmE

    بيان ثوار زلطن عاليوتيوب

    ردحذف