الأحد، 3 أبريل، 2011

الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو، تحت التعذيب والقتل، هو أحد أبناء المرج

نقلاً عن موقع صحيفة "برنيق"، أكد "عبدالله رمضان الغرياني" بأن الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو على "الفيس بوك واليوتيوب"، وهو تحت التعذيب ثم قتل من قبل كتائب القذافي، وقيل عنه أنه طبيب للثوار ... أكد الأخ عبد الله أن هذا الشخص هو

 أخوه "أحمد رمضان الغرياني"، وأنه مهندساً كهربائياً وليس طبيباً، ويعمل بمكتب العمارة في مدينة المرج. والأخ أحمد (الذي نسأل الله أن يكتبه في الشهداء) هو أعزب من مواليد مدينة المرج 1974، وكان مفقوداً منذ ثلاثة أسابيع، وقبض عليه في بن جواد مع بعض الثوار، وتم نقله إلى الوادي الأحمر مقر كتيبة الساعدي، حيث تم إطلاق النار على رجليه لرفضه ذكر مقولة (يعيش الفاتح، يعيش معمر القذافي)، ومن تم قتله وهو يكبر الله. الرابط التالي يعرض مقطع الفيديو الخاص بتعذيب ومقتل "أحمد الغرياني".

http://www.facebook.com/video/video.php?v=103965223020567

هناك 6 تعليقات:

  1. مغربية قلبها في ليبيا3 أبريل، 2011 12:01 م

    ...واذا قضيت عرفت كيف تموت حرا!!!اهنيئا لك اخي الحبيب فقد عرفت كيف تموت حرا!!!هنيئا لك بالشهادة هنيئا لك بالخلد هنيئا لك بان لا اله الا الله هي ىخر كلماتك وانت في عز الشباب!!!في جنات الخلد وفي ضيافة الانبياء والشهداء من الشرفاء والاطهار ممن مثلك لم يرضوا العيش في الذل والمهانة!!!

    عزائي لاهله ومباركتي لهم بانهم اهدوا لله وللرسول وللوطن ابنهم الصالح البار واسال الله ان يجمعكم به في الجنة بعد طول عمر!!!

    ردحذف
  2. This is not Alwadi Alahmar this is in Jawad on the main road you see bin Jawad buildings infront the soldiers are all sirtawia Klab a life of human for them is a fly Koffar

    ردحذف
  3. الي جنة الفردوس انشاء الله

    ردحذف
  4. what to say say,god help his mom and we all proud of him.

    ردحذف
  5. الصقر الحر3 أبريل، 2011 3:46 م

    يا منارة تأكدو رجاءا لأنه في اعتقادي أن من يدعي أنه أخوه فقط يريد أن ينفي عليه صفة العمل الانساني كطبيب وكلنا نعلم مدى الفرق في الرأي العام ما بين ثائر مقاتل وطبيب معالج. فمقتل الثائر المقاتل ليس لديه تأثير إعلامي أو إنساني مقارنة بالتأثير الكبير لشهداء الأعمال الانسانية. أخيرا ما الذي يدعو ضباع الطاغية على أن يصفوه بالدكتور إن لم يكونوا قد تأكدوا من ذلك وكلنا نعلم طرقهم القذرة في نزع المعلومة.

    ردحذف
  6. allah yarhamou wenchammah fi jannat echouhada ALLAH AKBAR

    ردحذف