الجمعة، 8 أبريل، 2011

رسالة استجداء القذافي الى اوباما من أجل ما أسمه وقف اطلاق النار

ننشر نص الرسالة التي بعث بها الزعيم الليبي معمر القذافي إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما يناشده فيها وقف عمليات الناتو ضد ليبيا، وهي النسخة التي حصلت عليها وكالة أسوشيتدبرس للأنباء.
ابننا صاحب الفخامة الرئيس أوباما
الولايات المتحدة الأمريكية

لقد آلمتنا معنويا أكثر منه ماديا بسبب ما وقع ضدنا من أفعال وأقوال من جانبك، وعلى الرغم من ذلك ستظل ابننا مهما حدث، وما زلنا ندعو لك بالبقاء رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.
ونسعى ونأمل أن تحقق انتصارا في حملتك للانتخابات الجديدة، فأنت رجل لديه شجاعة كافية لوقف أي فعل خاطئ وجائر. وأنا على يقين أنكم قادرن على تحمل مسؤولية ذلك. والبرهان على ذلك متاح أمامكم مع الأخذ في الاعتبار أنكم رئيس أكبر قوة في العالم في
الوقت الراهن ولأن حلف الناتو يشن حربا ظالمة ضد شعب صغير في بلد نامٍ.
لقد تعرض هذا البلد لحصار وعقوبات كما عانى أيضا من عدوان مسلح مباشر إبان رئاسة ريغان. هذه البلاد هي ليبيا. ولخدمة السلم العالمي.. والصداقة بين شعبينا..ولمصلحة التعاون الاقتصادي والأمني لمكافحة الإرهاب (نرى) أنكم في موقع يمكنكم من إبعاد حلف الناتو عن التدخل في شؤون ليبيا إلى الأبد.
وكما تعلمون جيدا أنه لا يمكن انجاز الديمقراطية وبناء المجتمع المدني عن طريق الصواريخ والطائرات أو عن طريق مساندة عناصر القاعدة المسلحين في بنغازي.
أنت نفسك قلت في عدة مناسبات، وكانت احداها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، وقد كنت شاهدا على ذلك شخصيا، إن أمريكا ليست مسؤولة عن أمن الشعوب الأخرى، فهي تساعد فقط وهذا هو المنطق السليم.
ابننا العزيز صاحب السعادة، "بركة حسين أبو عمامة"، إن تدخلك باسم الولايات المتحدة أصبح لا مفر منه لكي ينسحب حلف الناتو في النهاية من التدخل في الشأن الليبي. فليبيا يجب أن تترك لليبيين وفي إطار الاتحاد الأفريقي.
وتتلخص المشكلة الآن كالآتي :
1- ثمة تدخل سياسي فضلا عن تدخل عسكري من حلف الأطلسي.
2- إرهاب تديره عصابات القاعدة التي تمترست بأسلحتها في بعض المدن، وتمنع الناس بالقوة من العودة إلى حياتهم الطبيعية ومواصلة ممارستهم لسلطاتهم الشعبية كالمعتاد.
معمر القذافي
قائد الثورة
طرابلس الخامس من أبريل / نيسان 2011.

هناك 7 تعليقات:

  1. بلها واشرب اميتها!!!!!!!!

    ردحذف
  2. ليس أسلوب القذافي الإستجداء

    ردحذف
  3. ورقة خاسرة

    ردحذف
  4. في النهاية طلع عندا زوز ديانات شيعي ويهودي

    ردحذف
  5. He will do everything to stay in power even Kiss Obama's black Ass if he ask him to leave him to stay on his seat

    ردحذف
  6. تعرف يازيف ياصلعة كان ماتبطلش تبلعيط انت وكعيم الضفدع والكلب اللي ديمة ينبح باسم دولة الحقراءواتطلعوا خبرموتت الجيفة اشكالون والله ماتلوموا الاانفسكم والايام بناتنا

    ردحذف
  7. ههههههههههههههههههههههههههههه ياجبان يا حشرة توا بعد مانزل اعليك الرطب من السماء ابديت تتغوظ لسيادك وين طز طز في امريكا وينها توا وين رئيس القمة العربية والافريقية وملك ملوك افريقيا وين امشت يا سافل مازال ماريت شي الوعيد والقتل والسجن وتدمير البنية التحتية التي بدأها سيدك ادريس وحرمته حتى من دفنه في ليبيا وخليت الشعب الليبي تحت خط الفقر وجهلت الشعب وحرمته من العلم ووقفت اللغات الحية وخليت اولادك بس يتكلموا بيها ومرضت الشعب وخليتهم اعالجوا برا ليبيا لانك دمرت المستشفيات وخليت الجهلة اولوا دكاترة باش يتعلموا في الليبيين اتنين واربعين سنة حرمان من كل شي ووقفت ساعة الزمن من اول يوم فجرت فيها تورة الفاتح الحقيرة والناس اراوحوا في مكانهم وحتى البلد ومش هكي بس وقاعد ماتبيش تسيب الكرسي ومن اجله مازال تقتل في الشعب كله لان ولاول مرة يتحد على كلمة واحدة وهي لا لا لا ونبي انبشرك على حاجة وحدة وهي كانك تحساب الليبيين يبوك فاخودها مني والله الدي خلق السموات والارض لم ولن يحبك احدا من الليبيين ابدا بعد مارائوا هدا القتل والدمار وادا كان بتسكر راسك وماتبيش تتنحا فعليك ان تقتل الشعب كله ببكرت ابيه وبعدها خود البلد واحكم الحجارة والارض او جيب المرتزقة امتاعك واحكمهم يا ساقط انت وابنائك

    ردحذف