الثلاثاء، 5 أبريل، 2011

الشهادة في سبيل الله .... و الشهادة في سبيل معمر

هذه الرسالة موجهة إلى إخواننا في الله و الوطن الذين يحاربون مع النظام ضد إخوتهم في الوطن، نوججها عبر من يستطيع منهم الوصول للإنترنت و هم معنيون بها أولا ، و هنا أنا لا أخص أي منطقة.
نقول لهم سوف يذهم الحاكم مهما عاش هذه سنة الله في خلقه و كلنا سوف نموت يوما ما ، و لن يبقى إلا الله و الوطن.

إن السلطة الوهمية التي تملكونها بحمل السلاح ليست سلطة ، حتى و إن قتلت أخوك من أي مدينة اليوم و تعتقد أنك أنتصرت بدعم من جنود أفارقة و جنسيات مختلفة ، و ماذا غدا؟ سوف تذكر الأجيال هذا الموقف من إخوانهم في الوطن ، و سوف يلاحقكم دم الأبرياء و دعوات اليتاما و الآرامل، هل تريدون إبادة كل من قال لا للظلم ؟؟!! لا يستطيع أحد أن يمحوا الأخر نحن شركاء في الوطن ، هل تريدون منهم أن ينسو الألم الذي تسببتم به؟؟؟!!!!

إنكم تقولون " الله ، معمر و ليبيا و بس " و لكن أفعالكم تقول "معمر معمر و معمر و بس" الله العزيز الجبار لا يرضى أن تنتهكوا حرمات إخوانكم و هم من قال كلمة حق ، الله لا يرضى أن تقتلو إخوانكم بمساعدة من مرتزقة ، الله سوف يتقبل موتا إخوانكم في الوطن شهداء في سبيله بإذن الله لأنهم يدافعون عن بيوتهم و أعراضهم و لكن من مات منكم أين سيذهب؟؟؟؟ 

إخواني الشعار الححقيقي هو " الله الوطن و الشعب " أما القائد مهما عاش سوف يموت ، هل تعبدون القائد أم تعبدون الله إخوانكم يقولون لا إله إلا الله و يقتلون لأنهم لا يقولون " عاش معمر و عاش الفاتح" ؟؟ هل إنتم على دين جديد غير التوحيد للخالق عز و جل ؟ هل تعبدون هذا الرجل فعلا مثلما رأينا من سجد لصورته ؟

من حقكم أن تعيشوا أحرار و تملكون المال و السلطة دون حمل السلاح و دون قتل إخوانكم في أي مكان من ليبيا و ذلك بالحرية و الحرية الحقيقية حرية ليبيا لكل الليبين في كل مكان ، فقد إنحازوا إلى الحق و بإذن الله ليبيا كبيرة و تسع الجميع.



هداكم الله

و السلام عليكم و رحمة الله

أخوكم في الله و الوطن

هناك 13 تعليقًا:

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    جزاك الله خيراً
    وكلنا فداء للوطن أخي الكريم
    ولكن لا تقرن الوطن والشعب مع الله
    الافضل أن نقول الله ثم الوطن ثم الشعب
    فالله هو الواحد الأحد ولا يقرن معه أحد حتى لو كان والديك
    وشكرا لك أخي الكريم
    وتعيش ليبيا حرة موحدة
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  2. جزاك الله خيرا اخي على رقي مستواك و سلاسة طرحك! بقي فقط رسالة مماثلة لاخواننا الثوار في الالتزام بالمعاملة الحسنة للاسرى!!

    ردحذف
  3. Ya Allah! I have great admiration to Rana for not losing it. Rana you must have the highest level of patience to hold yourself and speak with this ignorant Hala person. May Allah keep you save from those barberic and savage people.

    ردحذف
  4. اخي العزيز
    انت من اعطاك الحق ان تخرج علي ولي امر المسلمين, وبعدين الماذ لا تلوم هولاء الناس الذين يرفعون السلاح ويكبرون هل هم يحربون الكفار. و الله عار عليكم ولف عار لماذا القتال ليش ما تدعو الي الصلح الله يهديكم

    ردحذف
  5. لقد اضحكني هذا المقال
    لماذا هل تقاتلون كفار ام مسلمين
    انكم باستعانكم بالغرب قد جلبتم الاستعمار والعار و الدمار لهذه البلاد
    الا لعنة الله عليكم ياعبدة الدينار و الدولار
    لا خير فيكم ولا في معمر
    حمار بحمار حمار موالف خير

    ردحذف
  6. لقد اضحكني هذا المقال
    لماذا هل تقاتلون كفار ام مسلمين
    انكم باستعانكم بالغرب قد جلبتم الاستعمار والعار و الدمار لهذه البلاد
    الا لعنة الله عليكم ياعبدة الدينار و الدولار
    لا خير فيكم ولا في معمر
    حمار بحمار حمار موالف خير

    ردحذف
  7. لقد أسمعت لو ناديت حيا و لكن لا حياة لمن تنادي
    و ناراً لو نفِخت بها أضاءت و لكن أنت تنفخ في رماد

    أخي في الله و الوطن بارك الله فيك على هذه النصيحة المسداة و لكننا نرى أناساً مثل سيدهم الذي قال عن نفسه إنما أنتم تخاطبون صخرة صماء فنحن من منذ 42 عاما نخاطب من لا يسمع و لا يرى و لا يحس و لا يعي و لا يفهم و لا يخشى و لا يستحي ( و إن من الحجارة لما يتفجر منه الأنهار )،( إنهم كالأنعام بل هم أضل سبيلا) هذا إن كان من يقاتل مع هذ المجرم السارق الجبان ممن ينتمي لهذه الوطن أصلاً و قد بدأت الأخبار أخيرا تؤكد بأن السلاح الذي يقتل أهلنا في كل ربوع ليبيا الحبيبة هو من الشركات الإسرائيلية و كذلك إحضار المرتزقة عن طريق الاسرائيليين كذلك.
    أخي في الوطن بارك الله فيك مرة أخرى و بارك عليك و لكنني أود أن أنبهك إلى أنك لا تخاطب من يعي أو يفهم و لا يعقل أصلاً. و لكنني لا أمنع النصح معاذالله

    أخيك في الوطن عبدالناصر عمر
    أصيل مدينة مصراتة المنكوبة

    آمل منكم الدعاء لفك أسر هذه المدينة الفاضلة المجاهدة (غزة ليبيا ) و فقكم الله.

    ردحذف
  8. The slogan Allah Muammar Libya only is Shirk because Mummar and libya were put in the same sentence as Allah - SWT therefor fight them till the do kofor in MuAmmar and Libya and They say La Ellaha ELa ALLAH

    ردحذف
  9. الشهادة هي واحدة وليست الاثنان فالشهادة في سبيل الله هي التي توصلك الي طريق النور و الهداية يا أخي الكريم فلا يجوز وضع شهاداتين حتي للطرفه او للمزاح فان مسؤولون امام الله عن كل همسه و لمسه فمابالك بالكلمة نتعدي بها علي الخالق و اعوذبالله.فمعمر لا يسوي حتي جناح بعوضة حتي نساويه بالخالق و اعوذبالله من ذلك او حتي التفكير بذالك.الله يحفظنا و يحفظ الليبيين من هذا الجهل و التخلف من اجل ماذا بعض المال و الله ان تعيش بكرامة خير من كنوز الدنيا و ما فيها(تعليق بنت الزوية)و النصر للثوار في كل ربوع ليبيا الغالية و الحبيبة و العزيزة علينا جميعا و دامت ليبيا موحدة يد واحدة وبيت واحد و كلمة و صف واحد في رعاية و حفظ الله يا أبناء بلدي الغالي

    ردحذف
  10. جزاك الله عنا كل الجزاء ولاكن المثل يقول تنفخ فى قربه مشروكه

    ردحذف
  11. السلام عليكم :بارك الله فيك على المقال بس فى ملاحظه وخطاء فادح وهو كثير من الناس يقول الله والوطن المعني عندما تقول الله وبعدين تاتي بحرف الواو يكون الشىء الذى جاى بعد حرف الواو فى نفس المستوى اى تقع فى شرك كبير والافضل ان تقول الله ثم الوطن

    ردحذف
  12. لا يبقى الا الله وحده

    ردحذف
  13. ياللي ردتوا بالسلبي علي المقال فوالله هذه الحقيقة بعينها فاشكالون يمثل نفسه ولي النعمة وبطريقة غير مباشرة يقول انا ربكم الاعلي والعياذ بالله فهو يتكلم بلسان فرعون حين قال لقومه واني ارى مالاترون واني اهديكم سبيل الرشاد فهذا الرجل كذاب وعاش علي الكذب وهاهو يعاني مااقترفته يداه اذ انه يقول انا لست بالرئيس وانا لست مسؤلا علي شئ فلايجوز القول بانه ولي الامر هذا من جهة ومن جهة اخرى يقول انا وجودي تحريضي علي السلاطة الشعبية ونحن نقول له كفاك كذب وخيالا فنحن لانريد افكارك الغبية الطم فمك واخرس ويكفيك فتن وضعتها بين ابناء هذا الشعب الطيب اخرج ياعدوا الله وعدوا رسوله صلي الله عليه وسلم وارفع معك ازلامك التافهين وضعاف الايمان فليبيا الحرة لايبقى فيها الا الشرفاء

    ردحذف