الخميس، 7 أبريل، 2011

إعلان إلى الجالية الليبية بماليزيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إحتجاجا على دور الناتو البطيئ والمتخاذل في حماية أهلنا في ليبيا وتجاهله لبعض المناطق سينظم غدا 08.04.2011 بعد صلاة الجمعة وقفة إحتجاجية داخل مقر الأمم المتحدة الرئيسي بكوالا لمبور وذلك دون هتافات برفع اللافتات المعبرة بالمطالب ولـوحات صور توضح مدى الدمار والمجازر التي تتعرض لها بلادنا الجريحة من قبل كتائب الشيطان المجرم، لتجتمع الجالية بعدها بقاعة الإجتماعات داخل المقر ليـُقرأ خطاب الجالية ثم يسلم لمندوب من قبل الأمم المتحدة ، في وجود تغطية إعلامية إن شاء الله. 
1

العنوان

United Nations Malaysia

Wisma UN, Block C

Jalan Dungun, Damansara Heights

50490 Kuala Lumpur, Malaysia

ولمن يتعسر عليه الوصول للعنوان أعلاه ، فيمكنه الإلتحاق بالأخوة الذين سيتحركون إن شاء الله بعد صلاة الجمعة من مسجد عبدالرحمن بن عوف على يسار شارع

Jalan Klang Lama

الممتد من منطقة

Mid Valley

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجالية الليبية بكوالا لمبور


هناك تعليقان (2):

  1. الإعلان متأخر جدا !!

    ردحذف
  2. توا غير خطر عليكم توا كان شاغليكم هلكم الميدان قاعد وليبيا مفتوحة من مصر وتونس .مانكم عارفين ما ديروا بعد ما بددتوا عيبكم توا اتريدوا اديروا موقف. لكن انقولكم أنتوا مازال فيكم ناس عندهم أغراض أخري أي طامعين في مناصب والله لوكان همتم ليبيا راهم جاهدوا والله شجعوا علي الجهاد . وأنا أعرف هناك مجموعة من اللجان الثورية تقود فيكم أمثال أحمد الغرياني ومحسن كاره المصراتي وهم جنود من القوات المسلحة الليبية أمثالهم حرموا كثير من الطلبة من الايفاد وهم الان طامعين في أدارة المدرسة الليبية . أنا أريد أن أقول لهم قبل أن تتكلموا علي شرف الناس عدوا لهلكم الي نسائكم تتعرض للاغتصاب انكان انتوا أهل الشرف . لكن انتوا ينطبق عليكم القول واخذين من ......وحطين علي وجوهكم.

    ردحذف