الخميس، 7 أبريل 2011

الان تستطيع الاتصال بليبيا مباشرة من بريطانيا دون بطاقة دفع مسبق


الان تستطيع الاتصال بليبيا مباشرة من بريطانيا دون بطاقة دفع مسبق
اولا الاتصال بالرقم
09114330018
ثم تطلب الرقم على شبكة ليبيا الحرة وذلك بإضافة رقم 9
بعد الرقم الدولي كما في المثال التالي

هناك 12 تعليقًا:

  1. هل الاتصال ممكن بمصراتة .. أم أن الاتصال لا يزال متاح فقط في المنذقة الشرقية !!؟؟

    ردحذف
  2. و ماذا عن امريكا فانحن فى الولايات الامريكا لا نستصيع الاتصال بى اهلنا
    هل هنك حل

    ردحذف
  3. لو سمحت هل الرقم 09114330018 مجاني أم مدفوع ولو كان مدفوع كم القيمة بالدقيقة, شكراً

    ردحذف
  4. كيف؟
    انا جربت قالواconnection to this number is restricted on this phone

    ردحذف
  5. انا موجودة في مصر نبي انكلم اهلي جربت لايمكن الاتصال هل هناك طريقة اخري ولاهذه مقتصرة على بريطانيا فقط

    ردحذف
  6. انا موجودة في مصر نبي انكلم اهلي جربت لايمكن الاتصال هل هناك طريقة اخري ولاهذه مقتصرة على بريطانيا فقط

    ردحذف
  7. والإتصال من إمريكا كيف إيصير فيه ما فيش حل ليه

    ردحذف
  8. نعم لقد جربت هذه الطريقه ولقد اطمئنيت علي الاهل وبارك الله فيكم

    ردحذف
  9. موفقون انشاء الله

    ردحذف
  10. كيف ايصير فى الهند

    ردحذف
  11. انا موجودة بالمغرب...كيف يمكن الاتصال ببنغازي

    ردحذف
  12. السلام عليكم ... انا موجودة فى السعودية كيف ممكن اتصل على بنغازى

    ردحذف