السبت، 2 أبريل، 2011

بريد المنارة : الزاوية سجن كبير و ابادة شعب و لكن الثوار لن يستسلموا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...في اتصال بـ بعض الثوار من مدينة الزاوية اخبروني بما لديهم من ‏معلومات عن اخر الاحداث في مدينة الزاوية...المدينة مدججه بجنود كتائب القذافي واغلبهم مرتزقة اجانب ومن جنوب البلاد !! في كل ‏شارع تجد العشرات منهم..فوق البنيات واسطح المنازل الخاليه من السكان..المنطقة الشمالية من
المدينة شبه خاليه من السكان ..كل ‏الاهالي نجحو جنوبا بعد تعرض منازلهم لقصف دبابات القدافي وراجمات صواريخه ..المنازل مهجوره وتم اقتحامها وسرقتها وتدميرها من ‏قبل مرتزقة القدافي والكثير من المحلات التجاريه تم حرقها ونهبها ...كل من يخرج من الشباب اما يقتل او يخطف لوجهة غير ‏معروفه..عدد المخطوفين اكثر من 3000 والشهداء تجاوز عددهم الـ 500..قتل واغتصاب وهتك حرمات والله الموقف لا يحتاج تهويل ‏‏..مدينة الزاوية دمرت واهلها يعيشون في حالة رعب وخوف وقتل وخطف والمواد الغدائية شبه معدومه ..حليب الاطفال غير متوفر ‏بتاتا..الشباب والشياب يخطفون وحتى النساء لم تسلم فعدد النساء المخطوفات وصل الــ 88..والله شهداء تم دفنهم في حدائق المنازل ‏‏..والكثير الكثير من الروايات التي تحكي وضع الزاوية المؤلم والكارثي..لا يسمح بــ ادخال اي مواد غدائيه للمدينه والتفتيش دقيق ‏جدا..القردافي يرد ابادة اهل الزاوية الاحرار ..ومع هذا كله العمليات مستمره حسب اقوال الثوار وليلية رغم كثرت عدد المرتزقه ونفاد ‏الدخيره والسلاح الا ان ثوار الزاوية لم يتوقفو على الجهاد والمقاومه حتى لو كانت محدوده وننتضر من المجلس الوطني ان يضغط على ‏قوات التحالف بـ ان تقصف قوات القدافي في الزاوية ليتمكن الثوار من السيطرة عليها من جديد والثوار في حالة تأهب ولا يطلبون الا ‏قصف كتائب القدافي..يجب على المجلس الوطني الموقر ان يوضح للأعلام ماتتعرض له مدينة الزاوية من انتهاكات ..هذه بعض ‏الاحداث منقولة من بعض الثوار من مدينة الزاوية..عاشت ليبيا حرة والنصر قريب بإذن الله...
زاوي حر ثائر

هناك 6 تعليقات:

  1. أسأل الله سبحانة وتعالى ان يثبتهم ويسدد خطاهم فأنة لمن الظلم ان تقمع هدة المينة المجاهدة التى قدمت اسطورة فى التصدى الى المرتزقة وللاسف الشديد اغتقد ان من كان السبب الرئيسى فى دخول المرتزقة الى المدينة هو الحائن لأهلة وشرفة ان كان يعرف معنى له هو المدعو المهدى الغربى فوالله ماهو بمهدى ولا اباة بعربى,أسال الله العلى القدير ان يمدهم بجند من عندة فان النصر من عند الله

    ردحذف
  2. أنا لا أدري لمذا تم تهميش الزاوية وعدم ذكر حتى إسمها في وسائل الإعلام .للأسف المجلس الوطني لم ينطم حتى مزاهرات في المدن المحررة للمطالبة برفع الحصار والظلم على أهل الزاوية الذين يعانون وطئة همجية كتائب الطاغية الذين لا يرقبون فيهم إلا ولا ذمة. أناشد من هذا المنبر المجاهد المجلس الوطني متمثلا في الأخ عبد الجليل المعروف عنه إحقاق الحق والمصداقية نناشده وكل أعضاء المجلس بأن يهبوا لنجدة الزاوية وأهلها ومطالبة فك الحصار والسعي بالقوة لرد ظلم هذا الظالم القذافي وأذنابه كما نطلب منهم تنظيم مظاهرات يومية تدعو لفك الحصار عن الزاوية وباقي المدن المحاصرة فهذا أقل الواجب.

    ردحذف
  3. انا يا اخوتي من الزاوية .. وطبعا انا اخرج ليبيا حاليا .. ولكن باتصالاتي بأصدقاء هربو للمزارع وأماكن مؤمنة من القردافي وبها تغطية فلقد اكدولي فب اكثر من عشرين اتصال من اسبوعان الى الآن بأن الوضع والله تقشعر له الابدان . عدد الشهداء كثير زالاختطاف أكثر من العدد المذكور والحالة ما يعلم بها إلا ربي .

    ردحذف
  4. الى المجلس الوطني
    يقول المثل ( فساد النهايات من فساد البدايات )
    نرجو ان تكون بدايتكم مع الشعب وليس خارج الشعب
    قفوا بقوة واصرار لمساعدة المدن التي تباد ولا تكتفوا بالتنديد والشجب والتصريحات الفارغة التي لاتسمن ولاتغني
    كرروا على انقاذ المساكين وحقن دمائهم

    ردحذف
  5. النقل صحيح وانا اؤكده ....انشالله ربي ينصرهم

    ردحذف
  6. رسالةالي الاخ مصطفى عبد الجليل واعضاء المجلس الانتقالي

    انا شاب ليبي من مدينة الزاوية ادرس بالخارج والله مند اللحظ الاولى من ثورة 17 فبراير ان اهلي بالزاوية لن يسكت على الظلم وقتل اخوانهم في بنغازي والدليل علي ذالك الهتاف الذي ردد يابنغازي ماكش بروحك نحن ضمادين جروحك وتعلمون ماهي العقوبة التي عوقبة بها مدينتي الغالية التي مند فترة طويلة لم اراها واشتقت لشوارعها ومزارعهاوالي كل ليبيا الحبيبة وكل مدينة قالت لظلم لا الاخ مصطفي عبد الجليل لاتنسوا الزاوية لانها تتعرض الان لي ابادة جماعية بيت بيت دار دار زنقة زنفة ولا يغريكم السكون الذي يدور حولها
    انتم الان احرار ساعدوا اخوانكم في الزاوية ومصراتة والزنتان في فك اسرهم والله في عون العبد مدام العبد في عون اخيه والله اكبر

    ردحذف