الأربعاء، 6 أبريل، 2011

تعقيب على الإتهامات التي تلحق بلدي كل يوم من قبلكم‏

القوات المسلحة الجزائرية : تحتل جنوب غرب ليبيا منذ اكثر من 20سنةأنا جزائري وأعلم ان السواد الأعظم من الجزائريين مع الثورة الليبية فلا يدفعكم موقف الحكومة الجزائرية( اخبار لا ترقى إلى مستوى التأكيد )
رغم اني أقول أن هذا يمكن ان يصدر من النظام الجزائري الذي أعرفه اكثر من إخوتي في ليبيا لكن اقول لا يدفعكم إلى نقل أخبار أقل ما يقال عنها أنها تشبه تلك التي تبث عبر قناة اليبية أحتلال أراضي ليبية من قبل الجزائر ؟؟؟
وهل تستخفون بالعقول مثل ما يفعل القدافي وأذنابه ولدي بعد المراجعات أذكرها فيما يلي :
مثل هذا الكلام والله شبيه بكلام مذيعة الجماهيرية هالة المصراتي وهي تحرم تبني قرار مجلس الأمن بحجة حرمة التبني في الأسلام والفاهم يفهم
رجاء لا تشوهوا ثورتكم بمثل هذا الكلام التافه سرقة نفط وحفر وتنقيب وشركات ولا أحد يعرف إلا صاحب الرسالة واللوم ليس على صاحب الرسالة اللوم على المنارة التي نشرتها خيبتي ضن جزائري يتلهم لسماع أخبار ثورة الأحرار في ليبيا ولم أكن أضن أن في صفوف الثوار ومن يساندهم من يفكر بمثل هذا الأسلوب المتدني
وبالنسبة لتخوف الجزائر من القاعدة فهذا مشروع والقاعدة متواجدة في جميع الدول بما فيها الجزائر والوضع الحالي يساعدها على الحصول على السلاح وليس القصد أن الثوار هم القاعدة لكن القاعدة تعمل وتنشط في مثل هذه الظروف والواجب أن يعمل الجميع على أن لا تحصل القاعدة على ما تريد لأن ذلك ليس في مصلحة الثورة وليس في مصلحة الجزائر والمصلحة في هذه القضية مشتركة فأرجوا ان تتفهموا الأمر
بالنسبة للرحلات المزعومة والتي تنقل المرتزقة الدليل عليها وثيقة مكتوبة ولا تحمل لا ختم ولا مصدر تشبه تماما تلك الوثيقة التي نشرتها إذاعة الجماهرية وتفيد أن المجلس الوطني يقدم 35 بالمئة من إنتاجه النفطي لفرنسا فإن صدقنا ان الجزائر ترسل مرتزقة وإعتبرناه دليلا فالأحرى بنا أيضا ان نصدق وثيقة إذاعة الجماهرية على الأقل تحمل توقيع وجهة معينة حتى وإن كانت مزورة 
وأخيرا أقول للصاهرين على صفحة المنارة للإعلام على الفيس بوك ارجوا ان تكفلوا لي حق الرد ولكم مني جزيل الشكر

هناك 9 تعليقات:

  1. سامحني ياخوي الجزائري والله خيبتوا ظننا فيكم نحن شرفاء ليبيا ووالله العظيم كل من يتبع القردافي لادين له ولاملة وهم المفسدون في ليبيا فكيف يااخي ترضون لرئيسكم لو سلمنا انه هو من يقوم بجلب المرتزقة الافارقة والجزائريين وليس للشعب الجزائري دخل فلما لم يقم الجزائريون حتى بمظاهرات استنكار لما يقوم به بوتلفيقة والقردافي في حق الشعب الليبي يعني الليبين مش طالبين منكم فزعة الدم العربي والامازيغي بينما يكفي ولو بمظاهرة استنكار اي اقرب لليبين الغرب ام انتم فهذه مواقف والرجال مواقف ولايسعني الا ان اقول وعلى الدنيا السلام ولاحول ولا قوة الا بالله والنصر للثوار الليبين الشرفاء الاحرار والخيبة لاشكالون الصهيوني وكلابه طبعا اخي اسم اشكالون هو الاسم الحقيقي لقرد قرود افريقيا مدمر القردافي

    ردحذف
  2. اتمنى من الله ان يقرأ كاتب الرسالة هذا الرد . انا اعتقد ان الموقع ايضا تدخل عليه أناس مندسة فقط همها بث الاشاعة بدواعي حرب نفسية يريدون شنها على الثوار وربما من يكتب ردود مستفزة هم اناس منفعلة بحيث لاتدري ماذا وكيف تتصرف لانقاذ ثورتهم

    ردحذف
  3. السلام عليكم.. الي اخي من الجزاير عليك ان تعلم ان وجود مرتزقة من دول إفريقية ومنها بلدك وهنا اقصد الحكومة وليس الشعب الجزايري الا اذا اعتبرت نفسك من الحكومة او ممثلاً عنها وتعرف خباياها. هذة المعلومات بنا^ علي معلومات استخباراتية وعلي كل لم نوجه النقد في ذلك لاخوتنا في الجزاير.اما بخصوص المجلس الوطني فان ثقتنا به كبيرة وتزيد كل ساعة مهما حاول المندسين وذكر الحقائق عن الحكومات الخائنة من عرب او أفارقة لاينقص من قدرنا او من مكانة هذة الثورة المباركة. لعلك تجد تفسيراً لتصريح وزير خارجيتكم الذي ردد اليوم مزاعم اشكالون بوجود القاعدة في ليبيا. نحن نعلم كيف يشتري اشكالون عديمي الذمم. ارجوا من الله ان يطعمكم الحرية التي بداينا نشم عبيرها.

    ردحذف
  4. الى صاحب الرد الأول
    ما يجري في ليبيا جرى مثله في الجزائر من 1992 الى2000.. و لم يخرج الشعب الليبي للاستنكار أو الشجب.. و لم يلمكم أحد على موقفكم.. لأننا نعلم انكم بكل بساطة ان استنكرتم بقلوبكم فلن تجرؤ للخروج في مظاهرة.. ببساطة لأن القردافي كان سيسحقكم.. فسكتم و نحن لم نثر الموضوع لتقديرنا لأوضاعكم.. و ذهب في سنوات الجملر 200000 مواطن بريء الا أن يقول ربي الله..و تجاوز عدد المفقودين 10000..و ما كان يجري في الجزائر هو مشابه لما يجري في الزاوية أو تاجورا.. فالزموا حدودكم.. و لتفرقوا بين الشعب.. و النظام رجاءا

    ردحذف
  5. كل القنوات الفضائية أكدت علي مساعدة بوتفليقه للقذافي ومنحه 7 طائرات محملة بالمرتزقه والمعدات وأنا متأكدة الشعب الجزائري الطيب والذي تربطه بالشعب الليبي علاقه حميمه منذ عشرات السنين لاتعلم بما يفعله رئيسها الدكتاتور فيجب أن يخرج الشعب الجزائري مظاهرات ضد أعماله

    ردحذف
  6. أنا جزائري أيضا و لكنني لست مثلك, محامي الشيطان, أي محامي الجنرالات سفاكي الدماء, ما دخلك أنت. هل أنت وكيل على على المافيا التي وضعتكم تحت أقدامها و تتعامل معكم كالعبيد. أتتناسى ما قاله الجنرال توفيق, جنرال مخابراتكم: لقد قال في إحد الأيام و هو غاضب: أنا رب الجزائر, و ليعوذ بالله. فهنيئا لكم بسفاحيكم و هنيئا لكم بكرة القدم و العبث.

    ردحذف
  7. حسنا ان كل ما نشر هو باطل فنحن نعرف جيدا اخواننا الجزائريين ولنا في الماضي وقفة مع ثورتهم نفخر بها نحن الليبيون , ولكن ياخي نحن ننتظر منكم يد العون حتي ولو بوقفة مؤيدة لثورة ولولعشرة دقائق او بفتح ممر امن عبر الحدود او بارسال بعض احتياجات للمدن القريبة منكم واترك امر تلك الادعاءات التي تصدر من ليبيا وسوف نرفع نحن الليبيين الشرفاء قضايا في من روج لها وناخذالحق للجزائريين الشرفاء الذين حتي اليوم لم نري منهم اي دعم ولو بقاغلة دقيق قمح اوحليب اطفال.

    ردحذف
  8. يااخي نحن واقفين عند حدودنا لاانتظر امرا من عندك فما قلته فقط من باب المجاملة فقط ربنا لا يضعنا تحت رحمتكم الشعب الليبي نفسه عزيزة وكان نقعدوا علي الخبزة والمية بارك الله في الشعب التونسي والشعب المصري والشعب القطري والاماراتي فخوتنا كثر اللي قاموا بالواجب واكثر من غير مايطلب منهم اولاد الاصول ديما يقعدو ولاد اوصول علي قولة المثل الليبي شد خبزتك واترك عبستك

    ردحذف
  9. إخواني الأعزاء لقد كتبت الموضوع من أجل التوضيح ليس إلا وما يقال عن إحتلال الجزائر لليبيا وسرقة النفط هو الذي دفعني للكلام وكلامكم عن المرتزقة يحتاج إلى دليل لكن قلت أنه ممكن وأعلم ان النظام الجزائري يمسك العصى من وسطها وينتظر إلى من تميل الكفة ليتصرف وكلام الأخ عن التقصير من جانب الشعب الجزائري فأنا مواطن في بلد يقمع كل من يخرج فيه للتظاهر والشارع الجزائري يغلي وهناك تحركات لكن لا ترقى إلى ما نصبوا إليه
    لقد عشتم زمن القهر وعشناه ونعيشه أيضا فألتمسوا لإخوانكم الجزائريين العذر لأنه كما يقال ما باليد حيلة ولو أتيحت الفرصة لوجدتم أن الشعب الجزائري سيقف إلى جانبكم
    وفقكم الله وسدد خطاكم

    ردحذف