الأربعاء، 20 أبريل، 2011

بيان اطفال ليبيا بماليزيا



بسم الله الرحمن الرحيم

نحنُ أطفالُ ليبيا الأحرار، أبناء الأحرار من الليبيين هنا في دولة ماليزيا، في هذه المناسبة نقول لأهلنا في ليبيا الصَّامدة، ليبيا الحرَّة، ليبيا العزيزية، يا أهلنا وأحبابنا في طرابلس وفي بنغازي، وفي مصراتة وفي الزَّاوية وفي كل مكان من ليبيا الحبيبة .. إنَّنا معكم، نحن معكم بقلوبنا وإن تباعدت أبدانُنا،
وسوف نساعدكم بكل ما نستطيع، بالكلمة، وبالدعاء، وبالمال، وبالروح، ندعو لكم بالنصر والتَّحرُّر مِن ظلم القاتل القذافي وأبنائهِ وأعوانِهِ المجرمين، أعداءِ الإنسانيةِ الذين يقتلون الأطفالَ والنّساءَ والشّيوخَ الأحرارَ في ليبيا، ويهدمون المساجد والمدارس والمستشفيات والبيوت بدون شفقة ولا رحمة !.. ونقولُ لأهلنا في مصراتة وفي الجبل، اِصمُدوا واْصْبِروا وصَابِروا فإنَّ اللهَ لن يترُكَكم أبداً وإنَّ الله لن يترك هذا المجرم القاتل وسيكونُ عِقَابُه شَديداً في الدّنيا قبل الآخرةِ .. 


كما نرسل رسالتنا إلى الشعب الماليزي الكريم، الذي ننتظر منه أن يقف مع أهلنا ويساعدهم بكل ما يستطيع، فإن هذا المجرم القاتل معمر القذافي قد حرَمَ أهلنا من خيرات وثروات ليبيا أكثر من أربعين عاماً، والآن هو يستعمل هذه الثروات والخيرات في قتل أطفال ليبيا وشيوخها ونسائها الأبرياء، ولا ذنب لهم إلا أنّهم يريدون الحرية، نرجو من الشعب الماليزي وحكومته الرشيدة أن تقف مع الشعب الليبي ومع أطفال ليبيا الأبرياء بكل ما تستطيع. 


وأخيرا نبشّر شعبنا الليبي إنّنا لا نشط أنكم ستنتصرون ونحن ننتظر ذلك اليوم ونراه قريباً جدا ولو رآه القذافي وأبناؤه بعيداً .. والله أكبر الله أكبر الله أكبر ..

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم....ماشاءالله علي الاطفال انهم اطفال فعلا....

    ردحذف
  2. السلام عليكم...ماشاءالله علي الاطفال ...للاسف انهم حقاااا اطفال...

    ردحذف