الجمعة، 22 أبريل، 2011

صور المظاهرة امام الجامعة العِربية بالقاهرة ودعوة على ابريك المنقوش احد بلكجية القذافي

لقد اقيمت دعوة من قبل الاخ محمد جودة ضد بلطجية القذافي في يوم 18 ابريل 2011 امام مقر الجامعة العربية بالقاهرة. وقد ادلى السيد محمد جودة باقواله عند النائب العام المصري. 
وقد قال الاخ محمد جودة بانه وجه تهمة الى ابريك المنقوش وعلى ماريا واحمد قذافي الدم . وذلك لان ابريك المنقوش هو المسؤول عن الاعمال القذرة وتجنيد البلطجية في مصر لترعيب والاضرار بالمتظاهرين. وان علي ماريا القائم باعمال القذافي في القاهرة وقذافي الدم هما من يحرك هذا الشغب على حسب قوله.
وقد سأل المحقق من اصابك بالحجر؟ فاجاب محمد جودة بقوله ابريك المنفوش. وقد ضرب الضحية بضلف من بحجر الرصيف  الموجود هناك وقد اصيب في حاجبه الايمن وجبهته ونزف دما كثيرا. وقد سال المحقق ماذا يفعل قذافي الدم في مصر؟  


وقد اجاب بانه يجند المرتزقة وان ابريك المنقوش موظف عند علي ماريا القائم باعمال القذافي في القاهرة.
 وقد استدعى الاخ اكرم محمد شعيب ليبي الجنسية بسبب ادعائه على احمد قذافي الدم وسفير ليبيا في القاهرة علي ماريا وهدى بن عامر بانهم هم المحرضون على ما حدث امام جامعة الدول العربية من شغب ضد المتظاهرين من المعارضين الليبيين . كما اورد انه قيل ان احمد قذافي الدم حرض اهالي السلوم ومرسى مطروح ضد الثوار في ليبيا مقابل مبلغ مالي ولكنهم رفضوا.

وقد ذكر ان احد العاملات  تدعى فيروز هي احد الراهبات الثوريات في السفارة الليبية بالقاهرة بانها تجمع المرتزقة من كل الجنسيات لبعثهم الى طرابلس لقمع المظاهرات السلمية في

طرابلس واستعماهم كعصابات مرتزقه في حرب شباب 17 فبرايرالليبيين.  وقد اضاف الاخ اكرم شعيب ان ابريك المنقوش هو من تهجم علينا بصحبة  البلطجية الاخرين وكانوا يحملون الهراوات والحجارة الكبيرة للبلطجة, مما سبب في اصابة محمد جودة (مصري الجنسبة) اصابة  بليغة في عينه وراسه وقد بينت التقارير الطبية ان اصابته بليغة.  ومما سبب ايضا فزع النساء والاطفال المتظاهرون بسبب سقوط الحجارة  عليهم وان لم تكن هناك اصابات ولكن حالتهم النفسية سيئة جدا بسبب هذا الشغب وعدم وجود الامان في التظاهرات السلمية .
هذا وان الاهالي الليبيين سوف  يقيمون دعوة ضد السفارة الليبية وعلى راسها علي ماريا (المكلف باعمال السفارة حاليا). حتى لا يروعوا المتظاهرين من النساء والاطفال في المستقبل. وبما ان الحكومة المصرية تحترم
جميع الاتفاقات الدولية من ضمنها السفارة الليبية وتحترم قوانين الامم المتحدة فقد سقطت شرعية القذافي كرئيس للدولة الليبية فان الحصانة الدبلوماسية اسقطت عن السفير الليبي وبقيت الدبلوماسيين الليبين وهو ليس الا رجل يمارس العنف وعصابات الشغب ضد المدنيين في مصر ضد الليبيين العزل من السلاح المصريين.
وخلاصة الموضوع ان القضاء العام قد يؤاخذ ابريك المنقوش بما اقترفه من جرم واما الدعوة على الباقي قد تحتاج الى ادلة ملموسة.

كتب التقرير د بشير رجب الاصيبعي
القاهرة بتاريخ 19 ابريل 2011















هناك تعليقان (2):

  1. ابريك المنقوش كلب خضر من يوماعاش يستاهل اللي يصير فيه اشوى

    ردحذف
  2. كل هذة الاسماءبما فيهم القذر قذافى الدم ليسو ليبين اصليين بل مرتزقةليس لهم اصل ولا فصل

    ردحذف